جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 10:21 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
قصور الثقافة بالغربية تناقش تأثير الدراما الأجنبية على الهوية المصرية وكيل تعلبم الغربية يتابع سير امتحانات الشهادة الإعدادية استحداث وحدة الاعطاء التنظيمي لداء عديد السكاريد المخاطي MPS بمستشفى مبرة طنطا «تحديات المرأة العاملة» ضمن محاضرة تثقيفية لقصور الثقافة بالغربية وكيل تعليم الغربية يشكر إدارة غرب المحلة خلال المراجعات النهائية للشهادة الإعدادية غدا على مسرح قصر ثقافة شرم الشيخ والعرض المسرحى زيارة السيدة العجوز إطلاق مبادرة إنشاء «المراكز الجامعية الاقليمية لتوطين الصناعات المحلية والتطوير الوظيفي» بإقليم الدلتا من جامعة طنطا QNB الأهلي يقدم حساب توفير بلس بالجنيه المصري التعمير والإسكان العقارية تطلق أحدث مشروعاتها التجارية ”The Gray” بالقاهرة الجديدة السلامة والصحة المهنية على طاولة مجمع إعلام طور سيناء تطوير حديقة الزهور والمسرح الصيفى بطور سيناء المراكز التكنولوجية تستقبل 7066 طلب من المواطنين لإستخراج شهادات التصالح على مخالفات البناء بالشرقية

إحالة متهم للجنايات لاختراق هاتف فتاة وهددها بصورة عارية

قام المستشار طارق ضياء المحامي العام الأول لنيابة القاهرة الجديدة، بإحالت مهندس برمجيات في شركة شهيرة لاتهامه بتهديد فتاه بنشر أمور خادشة  بالشرف لها علي وسائل التواصل لو لم ترسل له صور عارية.

وجاء الأمر، أن المتهم هدد المجني عليها (ن. ف ) كتابة بإفشاء أمور تخدش بالشرف خاصة بها بان أرسل لها رسائل مهددا إياها بنشر صورا مخلة لها عبر الانترنت.

وكان ذلك التهديد مصحوبا بطلب وهو إرسالها صور عارية لها مقابل عدم نشر ما يحوزه من صور أخري حيث تحصل عليها بطريق النت من أحد الأجهزة لحملها علي القيام بعمل وهو إرسالها صور عارية  كما تسبب عمدا في إزعاج المجني عليها  بإساءة استخدام أجهزة التواصل التليفونية.

وتابع بأن أرسل لها الرسائل محل الاتهام الأول واخترق حسابا خاصا بالمجني عليها وهو حسابها الخاص علي موقع فيسبوك واعتدي علي مبادئ القيم الأسرية وانتهك حرمة الحياة الخاصة للمجني عليها بأن أرسل لها بكثافة العديد من الرسائل الالكترونية دون رضاها استخدم حساب خاص على شبكة معلوماتية بهدف ارتكاب الجرائم السابقة.

كما أفادت المجني عليها في التحقيقات أن المتهم كان علي علاقة بها حيث كانت تربطهم علاقة سابقة وأنه كان يرغب في الارتباط بها إلا أنها رفضته وعللت قيامه بذلك لرفضها إياه.