جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 01:14 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أمن الجيزة يفحص كاميرات المراقبة لكشف هوية قتلة طفل

تفحص الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، اليوم السبت، كاميرات المراقبة الخاصة بالمحلات التجارية، بقرية كفر قنديل في أطفيح، للتوصل لهوية الجناة في حادث استدراج طفل يقود توك توك، وقتله والتخلص من جثته بالمقابر، وسرقة التوك توك الخاص به.

وقامت رجال المباحث بالأستماع لأقوال والد الطفل، لكشف ملابسات مقتله، وجاري تكثيف التحريات لكشف هوية المتهمين، من خلال فحص كاميرات المراقبة بالمنشآت المؤدية للمنطقة الجبلية، في محاولة لتحديد مرتكبي الجريمة.

كما كشفت التحريات الأولية، أن الضحية البالغ من العمر ما يقرب من 11 سنة، يعمل سائق توك توك، وأنه خرج للعمل، وانقطع الاتصال به، وعقب مرور ما يقرب من 5 ساعات على اختفائه جرى العثور على جثته.

وقال أحد أفراد عائلة المجني عليه، إن الضحية يعمل سائق توك توك، لمساعدة أسرته في الإنفاق بعد تعرض والده لإصابة منذ سنوات خلال حادث، وأنه خرج للعمل بالتوك توك، إلا أنه بعد مرور عدة ساعات انقطع الاتصال به، وبدأ أفراد أسرته في البحث عنه، وبسؤال زملائه من سائقي التوك توك دون جدوى، وانتهت عمليات البحث بالعثور على جثته وسط المقابر، وأن المناظرة الأولية للجثة تشير إلى تعرضه للخنق، بدافع سرقة التوك توك.