جريدة الديار
الإثنين 6 مايو 2024 05:07 صـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
قيادات الرحمانية يشاركون الاخوه الاقباط احتفلاتهم بعيد القيامة المجيد محافظ السويس يجمع القيادات ويفاجئهم بتحليل مخدرات نجاح مبهر لمهرجان بابل للثقافات العالمية 2024 ” صور ” فساد جديدة بالملايين.. التحقيق مع وكيل وزارة التموين و8 مسؤولين بتهمة السرقة الداخلية تكشف ملابسات واقعة النصب على المواطنين عبر التطبيقات الإلكترونية الداخلية تكشف ملابسات إلقاء زوج لزوجته من السيارة ويخطف صغيرته بدمياط الأطباء البيطريين تحذر المواطنين من أكل أجزاء في الفسيخ والرنجة إعلام عبري: إسرائيل تغلق معبر كرم أبو سالم بعد تعرضه للقصف سيول وصواعق رعدية.. السعودية تطلق الإنذار الأحمر بسبب طقس الساعات المقبلة غداً....انطلاق مبادرة «شوف بنفسك »من أمام ستاد الإسكندرية نائب محافظ البحيرة تؤكد على جاهزية المنتزهات والحدائق العامة لإستقبال المواطنين خلال الإحتفال باعياد الربيع ”شم النسيم” وفد حماس يغادر القاهرة بعد انتهاء مباحثات الهدنة

الجمعية المصرية لجراحة العظام تكرم صديق وأبو الغيط وفرهود لجهودهم المتميزة

ارشيفية
ارشيفية

تأكيداً على الوفاء وتشجيعاً على بذل المزيد من العطاء من أجل رفعة الوطن والمواطن وتكريماً للقامات الوطنية العلمية الكبيرة، قامت جمعية جراحة العظام المصريه، برئاسة الدكتور جمال حسني رئيس الجمعية، والدكتور عبد السلام عيد أمين عام الجمعية، والدكتور هاني الموافي أمين صندوق الجمعية، وسط محفل علمي كبير بتكريم ثلاث شخصيات من أبناء جامعة الأزهر، وأعضاء الجمعية المصرية لجراحة العظام، من شغلوا مناصب قيادية في جامعاتهم. 

حيث كرمت الجمعية  الدكتور محمود صديق نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية بجامعة الأزهر، والمشرف العام على القوافل الطبية والإغاثية بالأزهر الشريف داخليا وخارجيا. 

كما كرمت الجمعية الدكتور حسين أبو الغيط عميد كلية الطب بنين جامعة الأزهر بالقاهرة، ورئيس جمعية جراحي العمود الفقري المصرية. 
وكرمت أيضا  الدكتور هشام فرهود عميد كلية طب البنات جامعة الأزهر بالقاهرة.

جاء التكريم بحضور قامات علمية كبيرة في مجال جراحات العظام، في مختلف كليات الطب بجامعة الأزهر، والجامعات المصرية.
وأكدت جمعية جراحة العظام المصريه أن التكريم جاء تقديرا للدور الرائد والمشاركة الفعالة لهذه الشخصيات التي أصبحت مثالا يحتذى به في مجال جراحة  العظام  في العطاء والعمل وخدمة المجتمع محليا وإقليميا ودوليا.

جدير بالذكر أن مؤسسة الأزهر الشريف جامعًا وجامعةً برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، وسعادة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة، تولي  قطاع الطب عناية خاصة كونه القطاع الذي يخدم المجتمع ويضمد آلام المرضى. 

وقد شهد قطاع الطب بجامعة الأزهر نهضة تعليمية وبحثية وخدمية غير مسبوقة، إضافة إلى ذلك يعد قطاع الطب بجامعة الأزهر في طليعة الكليات التي حصلت على شهادة الإعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد التابعة لمجلس الوزراء، إضافة للحصول على شهادة تجديد الإعتماد.