جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 05:09 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

البنك الأهلي يفوز علي مصر المقاصة بخماسية مقابل ثلاثة أهداف 

انتهت منذ قليل احداث المباراة المجنونة التي جمعت بين فريقي البنك الأهلي ونادي مصر المقاصة ضمن مباريات الجولة 31 من الدوري المصري بخماسية مقابل ثلاث أهداف لصالح البنك الأهلي.

افتتح فريق مصرللمقاصة أهداف اللقاء في الدقيقة '9 من خلال عرضية من الجهة اليسري بأقدام أحمد متعب وراسية قوية من صلاح عاشور يحول الكرة في شباك الحارس محمد الزنفلي لتصبح النتيجة 1-0 لصالح مصر المقاصة.

جاء رد البنك الأهلي سريعًا عن طريق عرضية فادي فريد من الجهة اليمني يقابلها كريم بامبو ويحولها داخل الشباك في الدقيقة '12 لتصبح النتيجه 1-1.

ثم في الدقيقة '22 يظهر كريم بامبو من جديد الذي استلم الكورة الطولية بأقدام زميله محمد فتحي وتوغل داخل منطقة الجزاء وسددها من بين اقدام حارس المرمي ليعلن تقدم فريق البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف.

وفي الدقيقة '57 يحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح البنك الأهلي بعد الخطأ الدفاعي من اللاعب احمد صبيحة وعرقلته لفادي فريد داخل منطقة الجزاء سجلها أحمد علي كامل أرضيه زاحفه علي يمين حارس المرمي لتصبح النتيجة 3-1.

وفي الدقيقة '59 يسجل البنك الأهلي الهدف الرابع من هجمه مرتدة وتمريرة طولية من أمير مدحت تضع كريم بامبو في حالة إنفراد تام بحارس المرمي يستلمها بهدوء ومن ثم يضعها داخل الشباك مسجلًا الهدف الثالث له والرابع لفريقة لتصبح النتيجة 4-1 لصالح البنك الأهلي.

لم يكتفي كريم بامبو بعد تسجيلة هاتريك في اللقاء ليسجل الهدف الرابع له والخامس لفريقه في الدقيقة '74 من عرضية محمود قاعود من الجهة اليمني يحولها بامبو بأقدامه داخل الشباك لتصبح النتيجة خماسية مقابل هدف وحيد لصالح البنك الأهلي.

وفي الدقيقة '87 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح مصر المقاصة سجلها باسم مرسي اللاعب البديل الذي نزل ارض الميدان في الدقيقة '46 من عمر اللقاء.

ثم في الدقيقة '90 يسجل باسم مرسي هدف ثالث لصالح المقاصة ليتقلص الفارق إلي هدفين وتنتهي المباراة بنتيجة 5-3 لصالح البنك الأهلي.

بهذه النتيجة إرتفع رصيد البنك الأهلي ليصل للنقطة 32 في المركز ال15 في ترتيب الدوري ، بينما تجمد رصيد مصر المقاصة عند 37 نقطة في المركز 11.