جريدة الديار
الثلاثاء 23 يونيو 2026 01:09 مـ 8 محرّم 1448 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
عميد كلية طب القصر العيني يتفقد سير امتحانات الفرقة الرابعة محافظ المنوفية تابع انتظام سير امتحانات الثانوية العامة في يومها الثاني محافظ القليوبية يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة ”ثاني الأيام” بيان يوضح تفاصيل احصاء تحصين الحمى القلاعية خلال الحملة القومية بالاسماعيلية وزير التعليم العالي يترأس اجتماع مجلس الجامعات الخاصة بمقر الوزارة بالعاصمة الجديدة انطلاق امتحان اللغة الأجنبية الثانية لطلاب الثانوية العامة بلجان تعليم الدقهلية وزيرة التنمية المحلية والبيئة تبحث مع نقيب المهندسين عدد من مجالات وملفات التعاون المشترك وزيرة التنمية المحلية والبيئة تستعرض رؤية الوزارة في أولى جلسات استماع مسودة قانون الإدارة المحلية الجديد انطلاق امتحان اللغة الأجنبية الثانية لطلاب الثانوية العامة بالإسكندرية انطلاق امتحان اللغة الأجنبية الثانية وسط إجراءات تنظيمية مشددة الصين أطلقت اليوم قمراً صناعياً لاختبار تقنيات الاتصالات وفد إيران يغادر سويسرا بعد جولة الـ18 ساعة

محافظ جنوب سيناء يسلم موتوسيكلات ومبالغ مالية بمدينة طور سيناء

صورة التكريم
صورة التكريم

شهد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الاثنين، الاحتفالية الكبرى التي أقامتها جمعية الأورمان، بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي، في إطار الاحتفال بشهر رمضان المبارك، حيث تم تكريم الأرامل والأيتام والعرائس بجانب توزيع كراسي كهربائية وعدد من التروسيكلات لذوي الاحتياجات الخاصة. وبلغ عدد المكرمين من الأيتام والأرامل والعرائس، 49 فردا بواقع 27 طالبا يتيما و11 عروسة يتيمة وبالمثل 11 أرملة ترعى أطفال بإجمالي مبلغ 185 ألف بواقع 10 آلاف جنيه لكل عروسة وألفان لكل أرملة وطالب فيما عدا أرملة واحدة صرف لها ألف جنيه بدلا من ألفين.

وسلم اللواء خالد فودة، 3 كراسي كهربائية وتروسيكل لمتحدي الإعاقة بإجمالي تكلفة 56800 جنيه مساهمة من المحافظ وبنك ناصر الاجتماعي والتضامن الاجتماعي بواقع 3 كراسي بإجمالي 33300 جنيه وعدد تروسيكل بإجمالي 23500 جنيه. وأكد "فودة"، حرص جمعية الأورمان علي دعم المحافظة، خاصة في المناطق الأكثر احتياجًا بكافة المساعدات المادية والغذائية، مقدمًا الشكر للجمعية على مساندتها للمناطق الأكثر احتياجًا بالمحافظة. ومن جانبه أكد العميد راتب عبد الجواد، مدير عام "الأورمان" للمحافظات الحدودية، أن الجمعية لا تقدم مساعدات غذائية ومالية فقط ولكنها تساند الحالات الصحية الأكثر احتياجا معلنا عن توزيع عدد ألف كرتونة مواد غذائية تزن الواحدة 35 كيلو. لدعم الوديان والتجمعات البدوية الأكثر احتياجا بالمحافظة.

حضر الاحتفالية اللواء نادر عشماوي، السكرتير العام، وفوزي همام، السكرتير العام المساعد، وأحمد عبد العظيم، رئيس مدينة طور سيناء، وفؤاد عبد العظيم، وكيل وزارة التضامن، والعميد راتب عبد الجواد، مدير عام جمعية الأورمان للمحافظات الحدودية، والنائب غريب حسان، عضو مجلس النواب عن دائرة طور سيناء.