جريدة الديار
الإثنين 6 مايو 2024 09:33 صـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

هل تنتهى أزمة آل طلبه.. الفنانة تتدعى وفاة شقيقها والأخير يتوعدها

أثارت الفنانة بدرية طلبة مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفتره القليله الماضيه بسبب صورة لها تجمعها مع ابنه أخيها والتي كتبت عليها مليون مبروك كبرتي وبقيتي عروسه وربنا يرحم ابوكي .. ليرد شقيق وليد طلبه شقيق الفنانه عليها قائلا : يارب تسمعي خبر وفاه جوزك يوم كتب كتاب بنتك .. ازاي بتقولي عليا مت وانا لسه عايش : الأمر الذي استدعي من الفنانه تغير البوست وحذف كلمه الله يرحم ابوكي .

القصه بدأت كما رصدتها الديار ببوست للفنانه بدريه طلبه أجرت عليه تعديل بعد توضيح لشقيقها وليد طلبه علي صحفتة الشخصيه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، رد فيه علي أخته قائلا: كلكم بالنسبه ليا متوا يوم مانزلتم من عندي الساعه ٢ بالليل ... واضاف اختي بتقول عليا مت بسبب امي محضرتش فرح بنتي لأسباب خاصه .. عموما انتظري مني مفاجات الفتره الجايه.

احد اقارب الفنانه بدريه رفض ذكر اسمه قال في تصريحاته ل" الديار " أن وليد طلبه هو سبب كل الخلافات، لم يحضر فرح ابنته واتهم أخته بأنها سبب المشاكل والخلافات علي غير الحقيقه، طالبا من وليد التوقف عن الهجوم الغير مبرر علي الفنانه وأسرته وضرورة مراجعه أفعاله والاعتبار عنها، فيما لم ترد بدريه طلبه حتي الآن علي تصريحات شقيقها.

من ناحيه أخري كشف مصدر مقرب من الفنانه بدريه طلبه، إلي أنها لن تحاول الدخول في صدام اخر مع شقيقها بسبب انها أخرجته من حياتها بالفعل بسبب تصرفاته الغير مسئوله، مشيرا ل" الديار" لابد أن يتوقف الجميع الان بالمتاجرة بالقصه بين الطرفين، الازمه انتهت والموضوع اتقفل.