جريدة الديار
السبت 18 مايو 2024 03:00 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

نجوم منعهم الموت من  رؤية نجاح أعمالهم... آخرهم دلال عبد العزيز

قام فنانين بتصوير أعمالهم أو التعاقد عليها بشكل رسمي ولكن يشاء القدر والموت يمنعهم من استكملها ، أو رؤيتها بعد خروجها إلى النور، و يشاهدوا نجاح أعمالهم مع جمهورهم منهم الفنانة دلال عبد العزيز، أحلام الجريتلي، هادي الجيار.

الفنانة دلال عبد العزيز

رحلت عن عالمنا الفنانة دلال عبد العزيز عن عالمنا يوم 7 أغسطس الجاري ، تركت الكثير من الأعمال الفنية في قلوب جمهورها، وكما شاركت في أعمال قبل رحيلها في أعمال فنية لم تعرض حتي الأن، وكان من المقرر عرضها الفترة المقبلة ، منهم الفيلم بعنوان تسليم أهالي مع ابنتها الفنانة دنيا سمير غانم.

وتدور أحداث الفيلم تسليم أهالي في إطار كوميدي، وتجسد فيه الراحلة دلال عبد العزيز دور والدة دنيا سمير غانم، ويعتبر هذا الفيلم هو أول بطولة سينمائية مطلقة لدنيا سمير غانم، ويشاركها في الفيلم عدد كبير من النجوم منهم: هشام ماجد، بيومي فؤاد، وعمرو وهبة، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

كما استكملت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز تصوير مشاهدها في فيلم ناجي، والفيلم بطولة محمد الشرنوبي، هدى المفتي، ومحمود البزاوي، ومن تأليف وإخراج شريف نجيب، واسم ناجي هو اسم مؤقت للفيلم وليس الاسم النهائي له.

وكان من المفترض عرض مسلسل موازي في السباق الرمضاني الماضي 2021، ولكن بسبب إصابة بعض أبطال العمل بفيروس كورونا، والحالة الصحية السيئة التي أصابت النجمة دلال عبد العزيز تم وقف تصوير المسلسل، وكانت دلال عبد العزيز قد انتهت من تصوير بعض مشاهدها في المسلسل قبل دخولها المستشفى.

هادى الجيار

غادر الفنان هادي الجيار عالمنا يوم 1 مايو من العام الجاري ، وانتهي من تصوير معظم مشاهده في مسلسل الاختيار 2 وعرض دوره في العمل .

ومسلسل الاختيار 2 يقوم ببطولته، كل من أحمد مكي، وكريم عبد العزيز، أسماء أبو اليزيد، وإنجي المقدم، وبشرى، وإياد نصار، وهادي الجيار، وأحمد حلاوة، وليلى عز العرب، ورياض الخولي، وأحمد شاكر عبد اللطيف، وأحمد سعيد عبد الغني، كما يشارك عدد من ضيوف الشرف، أبرزهم ماجد الكدواني وفتحي عبدالوهاب وسهر الصايغ وهشام ماجد وأشرف عبدالباقي وبيومي فؤاد.

أحلام الجريتلي

رحلت الفنانة أحلام الجريتلي عن عالمنا أثناء تصوير مشاهده في مسلسل نسل الأغراب، ولعبت دور والدة غفران، الذي يجسد دوره الفنان أمير كرارة، وكانت محبوسة بأوامر من «عساف» الذي جسد دوره الفنان أحمد السقا.

يعد “نسل الأغراب” من تأليف وإخراج محمد سامي بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبد الناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلي.

يوسف شعبان

ودع الفنان يوسف شعبان جمهوره ،أثناء تصوير مشاهده في مسلسل ملوك الجدعنة بعد إصابته بفيروس كورونا ،وتم عرضها في السباق الرمضاني الماضي 2021م.

وجسد يوسف شعبان خلال أحداث مسلسل ملوك الجدعنة شخصية كبير الحارة التي يعيش فيها، بطلا المسلسل مصطفى شعبان وعمرو سعد، وهو رجل حكيم يلجأ إليه الكثير من الناس ليكون الحكم العادل بينهم، وقرر القائمون على العمل الاستغناء عن المشاهد المتبقية له خلال أحداث العمل لا سيما أنه صور معظم مشاهده المهمة.

ومسلسل “ملوك الجدعنة” بطولة مصطفى شعبان، وعمرو سعد، ورانيا يوسف، ياسمين رئيس، عمرو عبد الجليل، دلال عبد العزيز، محمد عبد العظيم، ووليد فواز، وهو سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.