جريدة الديار
الخميس 2 مايو 2024 10:22 مـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تحت شعار كلنا واحد.. الغرفة التجارية بالإسماعيلية تعلن عن إقامة معرض اهلا مدارس

 أعلنت الغرفة التجارية الإسماعيلية برئاسة النائب أحمد عثمان، عن إقامة المعرض السنوي "أهلاً مدارس 2021" بدءا من الجمعة الموافق 10 سبتمبر 2021 ولمده شهر ، يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس "السيسي"، في التخفيف عن كاهل المواطنين، في إطار مجهودات الدولة لتوفير السلع الأساسية والغذائية والمستلزمات الدراسية بأسعار مخفضة لمحدودي الدخل، تحت شعار مبادرة "كلنا واحد" بالتعاون مع مديرية أمن الإسماعيلية ومديرية التموين .

وقال "عثمان"، أنه قد تم عقد اجتماعات وجلسات عمل خلال الأيام الماضية مع كافة الجهات المعنية من خلال لجان عمل لتنفيذ معرض "أهلاً مدارس 2021" على أرض المعارض بمركز شباب الشيخ زايد وتوفير كافة الاحتياجات الخاصة للمستلزمات والأدوات المدرسية والزي المدرسي بتخفيضات تصل إلى 40 % عن المتوفر في السوق المحلي .

والجدير بالذكر أن مجلس سيدات الأعمال برئاسة الدكتورة دينا ياقوت رئيس المجلس ورئيس اللجنة العامة لسيدات الأعمال باتحاد الغرف التجارية سيشارك بعدد من العارضات من السيدات في إطار تقديم لهن وتقديم فرص عمل خلال فترة أقامه المعرض.

والجدير بالذكر أن تجارية الإسماعيلية تساهم في أقامه المعارض في المناسبات المختلفة في إطار دورها المجتمعي التي تقوم به بمدن ومراكز وقرى محافظة الإسماعيلية تجاه أعضاء الغرفة من التجار المنسبين وتخفيف الأعباء عن المواطنين .