الخميس 6 أكتوبر 2022 08:52 صـ 11 ربيع أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

باريس سان جيرمان يكشف تطورات اصابة راموس وفيراتي…تقرير

يبدو ان الدولي الإسباني، سيرجيو راموس لن يظهر قريبا بقميص ناديه باريس سان جيرمان، فقد أعلن النادي الباريسي رسميا عن غياب راموس عن المباراة المُقبلة ضد كليرمونت في الدوري الفرنسي بسبب حدوث انتكاسة وعدم اكتمال شفاء اصابته

ويستعد فريق باريس سان جيرمان  لمواجهة فريق كليرمونت على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي.

جدير بالذكر ان راموس لم يشارك مُنذ الانتقال إلى باريس سان جيرمان، مع النادي الباريسي في أي مباراة ، بسبب إصابة عضلية، إذ لم يتمكن حتى من المشاركة في المباريات الودية بالموسم التحضيري، ويبدو أن الظهور الأول لقائد ريال مدريد السابق بقميص النادي الباريسي سيتأجل بعض الشيء.

وكشف نادي باريس سان جيرمان في بيانه طبيعة اصابة راموس وقال: "في عملية الانتعاش لراموس، ظهر انزعاج عضلي في ربلة الساق الأسبوع الماضي، ومن الأسبوع المُقبل سوف يستأنف استعداداته القوية الفردية في الميدان".

وأضاف النادي: "كولين داجبا، استأنف التدريبات الفردية، وسيشارك في الجلسات الجماعية مع المجموعة بداية من الاثنين المُقبل".

وعن اصابة فيراتي قال النادي الباريسي في بيانه: "ماركو فيراتي لم يتعاف بعد من إصابته في الركبة، ومن المقرر أن يعود للتدريبات في غضون 48 ساعة، كما هو الحال لـ خوان بيرنات، حيث لا يزال في مرحلة التعافي من إصابته".

وأتم النادي بيانه قائلًا: "ليفين كورزاوا يواصل عمله للتعافي من الإصابة العضلية التي يُعاني منها، ويظل إسماعيل غربي تحت الرعاية هذا الأسبوع بسبب عدم ارتياح في العضلة المقربة