جريدة الديار
السبت 11 مايو 2024 06:54 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أعضاء منظمة اليونيسيف في زيارة لتضامن الإسكندرية”

قام  كارل هاتريك عضو المكتب الإقليمي  يرافقة  احمد حسين مدير برامج الحمايه لمنظمه اليونسبف بالقاهرة واحمد يوسف  استشاري الحمايه باليونسيف و احمد حفني مدير وحده اداره الحاله بوزارة التضامن الاجتماعي بزيارة وحدة إدارة الحالة بمديرية التضامن الاجتماعى بالإسكندرية تحت رعاية الدكتوره ماجدة جلاله مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالاسكندريه.

حيث كان في استقبالهم رشا عبد الفتاح والتي قامت بتقديم عرض عن منظومة إدارة الحالة للأطفال المعرضين للخطر في محافظة الإسكندرية وكيفية تقديم الخدمات عن طريق منظومة الشباك الواحد .
حيث عرضت تفصيليا إنجازات إدارة الحالة بالمديرية وانجازات وحدة الدعم النفسي ومديري الحالات بالادارات المختلفة  هذا وقد اشاد الضيف ومرافقوه بما عرض عليه من أعمال وانجازات كما اشاد بآلية العمل والتناغم والتنسيق.

ثم توجه الضيف ومرافقوه الي إدارة المنتزة الاجتماعية حيث كان في استقبالهم سميا امين والتي قامت بعرض أعمال الإدارة وإدارة الحالة وكيف تقدم خدمات لعملاء وزارة التضامن الاجتماعي بنطاق عمل الإدارة بما يحقق المصلحة الفضلى للأطفال وبما يقلل من مجهود الأطفال واسرهم من خلال منظومة الشباك الواحد.

هذا وقد أثنى الضيف على جهد كافة العاملين بالمنظومة وكافة العاملين بوزارة التضامن وتمني دوام التقدم لوحدات إدارة الحالة.