جريدة الديار
الأحد 5 مايو 2024 02:48 مـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

من كواليس «أيام وبنعيشها».. حورية فرغلي ترقص على أنغام «روبي»

حورية فرغلي
حورية فرغلي

نشرت الفنانة حورية فرغلى عبر حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات الشهير تيك توك فيديو جديد لها 

وظهرت حورية وهى ترقص على اغنية "حتة تانية" للفنانة روبى من كواليس مسلسل "ايام وبنعيشها". 

وكانت قد كشفت الفنانة حورية فرغلى عن تفاصيل جديدة حول حالتها الصحية وما مرت به من عدة عمليات فى أنفها التى تسببت فى حالة من الجدل وسافرت إلى أمريكا من أجل تنفيذها. 

وقالت حورية فرغلى فى لقاء لها  أثناء حضورها حفل توزيع جوائز الموريكس دور: "قررت تأجيل إجراء العملية الأخيرة التى كان من المقرر أن تقام في الولايات المتحدة الأمريكية فى أغسطس الماضى بسبب انشغالي بتصوير عدد من الأعمال الفنية وتحديدا مسلسل “اأام وبنعشها”. 

وأضافت حورية فرغلى: مررت بتجربة صعبة فى حياتى لكن وجدت دعما كبيرا من جانب عدد من الفنانين والمبدعين الذين ربما لم أتعامل معهم من قبل مثل الفنان عادل إمام ونبيلة عبيد وأشرف زكي ونادية الجندي والفنانة التونسية لطيفة ومادلين طبر وشهيرة وصفية العمري ورانيا محمود ياسين ومحمد رمضان.

وأوضحت حورية فرغلى: تحدثت مع الطبيب المعالج لى فى أمريكا وطلبت منه تأجيل إجراء العملية الأخيرة والخاصة بتوسيع فتحات الأنف خاصة بعد أن أصبحت بحالة جيدة وأستطيع الشم والتذوق وأصبح صوتي أيضا شبه طبيعي. 

وتشارك حورية فرغلى فى مسلسل “أيام وبنعشها” وهو من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة، ويشاركها بطولته شيرى عادل وسلوى خطاب ورياض الخولي، وتدور أحداثه في 50 حلقة، في إطار اجتماعي شعبي مليء بالتشويق والإثارة، ويشارك في بطولته شيرى عادل، أحمد صفوت، سلوي خطاب، محمود حجازي، رياض الخولي، ندى موسى، وحجاج عبد العظيم.