جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 03:32 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

هواوي: جهاز HUAWEI MatePad 11 الأفضل من نوعه في 2021

أعلنت شركة "هواوي" اليوم عن جهازها اللوحي الجديد والذي يعتبر الأحدث لديها، ولقد تم طرحه في السوق المصرية، باسم "HUAWEI MatePad 11".

روجت الشركة للجهاز، كونه يحمل العديد من الإمكانات المستحدثة مما يضعه في عداد الأجهزة التي ستحدث نقلة في الأجهزة اللوحية عامة،وأجهزة هواوي خاصة.

أضافت هواوي أن الجهاز يضم شاشة عرض كاملة مقاس 10.95 بوصة بمعدل تحديث عال يبلغ 120 هرتز، بالإضافة إلى خيارات الاتصالالمتعددة، وعدته هواوي أفضل جهاز لوحي لهذا العام.

الجهاز كذلك مناسب لجميع الأعمار؛ حيث يمكن اقتناء الألعاب والاستمتاع بها لأنها تدعم وضع FPS العالي وهذا يعني تحسين المرئيات، وردودالفعل بشكل أفضل عند استخدام اللمس.

هذا بالإضافة إلى قدراته السمعية والبصرية، حيث يأتي جهاز HUAWEI MatePad 11 اللوحي مزودًا بأربعة مكبرات صوت من قبل Harman Kardon لتقدم أصواتًا مختلفة.

بالإضافة لتلك المزايا فجهاز HUAWEI MatePad 11 يتيح أيضا تجربة المكتب الذكي، حيث يمكنه توفير الاتصال السهل مع الأجهزة الأخرىالمتوافقة من نفس مجموعته، مما يمكن المستخدمين سحب رمز؛ ليمثل جهازا لآخر ويتم الاتصال بينهم بسهولة.

وأضافت شركة هواوي ضمن ترويحها للجهاز اللوحي المستحدث حصوله على كل من:

شهادة TÜV Rheinland Flicker Free وشهادة TÜV Rheinland Low Blue Light، لاهتمام صانعيه بمنح المستخدم حماية بصرية، عن طريق  الحصول على شاشة نظيفة وبسيطة وخالية من العوائق تتيح التركيز بشكل أفضل على المهمة التي يقوم بها مستخدم الجهاز.

ولمتعة أعلى فالجهاز مزود بقلم HUAWEI M-Pencil سداسي التصميم، بشكل أنيق ليكمل ما سبق من مزايا  جهاز HUAWEI MatePad 11،القلم مصمم كذلك لمقاومة تغيرات درجات الحرارة التي تسبب في انجرافه أثناء الرسم أو الكتابة، بالإضافة إلى ذلك، يتميز القلم الجديد بمقياسضغط عالي الدقة.