جريدة الديار
الثلاثاء 7 مايو 2024 08:03 صـ 28 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مهرجان اوسكار مصر  لأول مرة في الشرقية وتكريم الصحفيين والفنانين ورواد العمل الخدمي

قام الإعلامي أحمد النبراوي صاحب فكرة وإقامة مهرجان اوسكار مصر علي ارض محافظة الشرقية، كأول مهرجان من هذا النوع علي ارض المحافظة. 

قال النبراوي أنه فكر في هذا المهرجان لتكون الشرقية في مصاف المحافظات الكبري، التي يجب أن   تكون لها حظ كبير من المؤتمرات والمهرجانات لأنها تستحق ذلك لأنها محافظة تاريخية وبها كثير من الأثار الأسلامية والفرعونية والقبطية، وتعتبر من أكبر المحافظات التي يجب أن تضع علي خريطة المهرجانات لأنها تستحق ذلك لما بها من قامات دينية والعلمية والفنية .

وأشار النبراوي أنه تم تكريم الصحفيين والفنانين من المحافظة وخارجها مثل خميس شعبان عبد الرحيم تكريما لأعمال الفنان الراحل  شعبان عبد الرحيم..وايضا تم تكريم المحافظ الأسبق الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية، وتكريم النائبة هناء انيس ،كذلك تم تكريم  بعض الإعلاميين في قناة الرحمة اون اسبوع وس بي سي اكسترا وقناة الحدث والمحور  والقنوات الأخري وأيضا  رواد العمل العام والخدمي...وصحفيين الدستور واليوم السابع والديار والوفد  وصوت الأمة وصدي البلد  وعدد من الصحف الأخري.

وأكد النبراوي أن المهرجان العام القادم إن شاءالله سوف يكون افضل وسوف تكرم شخصيات أكثر وفي مجالات مختلفة.
ولفت أن التكريمات جائت عبارة عن دروع وقلادات قيمة و اوسكار المهرجان  تليق بالمكرمين 
وشكر النبراوي الحضور واللجنة المنظمة...وخاصة الرعاة واللجان المشاركة في تنظيم المهرجان كما قدم الشكر للنواب سامي نصر الله و حموده محمد حموده وأحمد عبد الجواد نواب المجلس  بمحافظة الشرقية .