جريدة الديار
الجمعة 3 مايو 2024 08:36 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

عمر مرموش نجم مصري قادم بقوة في الملاعب الأوروبية|تقرير

يواصل لاعبي مصر المحترفين في الخارج التألق بالدوريات الاوروبية،بالامس شهدت مباراة ليفربول الإنجليزي ومانشستر سيتي ظهور النجم الدولي المصري محمد صلاح بمستوي متميز للغاية حيث ساهم في صناعة هدف وتسجيل هدف عالمي بطريقة رائعة. 

ويشهد الدوري الالماني ظهور نجم مصري اخر هو عمر مرموش الذي بدأ في لفت أنظار عشاق ومتابعي كرة القدم، مما جعل المدير الفني للمنتخب المصري يضمه لقائمة المنتخب لمباراتي ليبيا في تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وينافس الدولي المصري عمر مرموش على حصد جائزة أفضل لاعب شاب في شهر سبتمبر بالدوري الألماني، بعد المستوى الرائع الذي قدمه مع فريقه شتوتجارت.

جدير بالذكر ان عمر مرموش انضم لمعسكر منتخب مصر الحالي لمواجهة المنتخب الليبي يوم الجمعة القادم،بعد اختيار المدرب كارلوس كيروش ليكون ضمن كتيبة المنتخب الوطني المصري ، وكان مرموش قد وقع على عقد إعارة إلى شتوتجارت في أغسطس الماضي لمدة موسم قادمًا من فولفسبورج.

وخاض مرموش مع فريق شتوتجارت خلال شهر سبتمبر خلال 4 مباريات أساسيًا، وسجل هدفًا ضد انتراخت فرانكفورت وصنع آخر في لقاء هوفنهايم الأخير.

وكان شتوتجارت قد تعرض لهزيمة واحدة في 4 مباريات شارك فيها النجم الدولي المصري عمر مرموش أساسيًا، حيث فاز في مباراة وتعادل مرتين في الدوري الألماني.

وذكر موقع الدوري الألماني الرسمي على الانترنت في تقرير له، أن الدولي المصري صاحب 22 عامًا، يأمل في مواصلة تألقه مع فريق شتوتجارت، بعد نجاحه في أقناع مدرب فريق شتوتجارت ماتارازو لتعويض غياب المصاب ساسا كالاجديتش.

وأشار تقرير موقع الدوري الالماني، إلى أن اللاعب الدولي المصري يعد جوكر في تشكيل شتوتجارت، حيث يستطيع اللعب كمهاجم أو جناح أيسر،ونجح مرموش في اكتساب حب وثقة جماهير شتوتجارت، حيث أصبحت تتعلق به وترى بأنه سيكون مفيدا هذا الموسم للفريق.

وينافس النجم الدولي المصري عمر مرموش على جائزة أفضل لاعب في الشهر في الدوري الالماني لكرة القدم، وينافس معه اللاعب جاسكو جافرديول صاحب الـ19 عامًا من فريق لايبزيج، وميتيشل باكر لاعب باير ليفركوزن المنضم من باريس سان جيرمان الصيف الماضي.