جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 11:10 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

سلسلة HUAWEI MatePad تتوفر بعروض حصرية ضمن ”أسبوع أجهزة التابلت”

تواصل شركة هواوي لتقديم أعمال المستهلك منتجاتها للمستخدمين في مختلف أنحاء العالم، وهذه المرة، وتقوم بطرح إضافة جديدة ومميزة على سلسلة الأجهزة اللوحية  HUAWEI MatePadبإمكانياتها الفائقة وأسعارها التنافسية، حيث تم إطلاق الشركة حملة تسمى بـ "أسبوع أجهزة التابلت" والذي تقدم من خلاله مجموعة من الخصومات والعروض الحصرية الأفضل في مصر  وتمتد حتى 9 أكتوبر 2021.

وتتميز سلسلة HUAWEI MatePad بمجموعة من الخيارات والأنماط المتنوعة التي تتناسب مع مختلف الإحتياجات اليومية وعلى رأسها جهاز HUAWEI MatePad 11 والذي يُعد أول جهاز لوحي من الشركة يتميز بشاشة بمعدل عالٍ من التحديث يؤدي إلى التحكم في الجهاز بأفضلية بالإضافة إلى عرض أكثر سلاسة.

ويأتي جهاز HUAWEI MatePad 11  والذي يأتي مزودًا بشاشة عرض كاملة مقاس 10.95 بوصة. كما لم تنسى هواوي عملائها من عشاق اللعب الإلكترونية حيث يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالألعاب التي تدعم وضع FPS العالي مما يعني تحسين المرئيات وحتى ردود الفعل بشكل أفضل عند استخدام عناصر التحكم باللمس. 

وتستكمل سلسلة نجاحاتها التي حققتها هواوي في سوق الأجهزة اللوحية والتي أطلقت خلال الفترة الماضية عدة إصدارات من أجهزتها اللوحية مثل أجهزة HUAWEI MatePad وHUAWEI MatePad Pro، حيث يقدم الجهازان أداءً قوياً وذكياً، حيث يعد جهاز HUAWEI MatePad Pro هو الجهاز اللوحي الأول من هواوي الذي يدعم الشحن اللاسلكي.

وهذا بفضل تزويد الجهاز بخاصية الشحن السريع بقدرة 20 واط، يمكن استخدامه لمدة 3 ساعات أخرى عند شحنه لمدة 30 دقيقة فقط مع شاشات HUAWEI FullView Display.

ولتقديم أفضل قيمة مقابل السعر، طرحت هواوي أجهزة HUAWEI MatePad T10 وMatePad T10s HUAWEI في السوق المصري بسعر تنافسي يتناسب مع أغلبية فئات المستخدمين، ليس فقط من جانب السعر بل أيضًا من جانب الإمكانيات العالية والمزايا المتطورة التي يحتويها كلا الجهازين. ويأتي جهاز HUAWEI MatePad T10s بشاشة عرض تضفي الحيوية والإشراق في تفاصيل المحتوى.

ويأتي الجهاز بسماعات Harman Kardon  التي تقدم تجربة صوتية فائقة بالإضافة إلى مساحة تخزينية 64 جيجا بايت. بينما يتمتع HUAWEI MatePad T10 بأداء سلس وسريع ومساحة تخزينية 32 جيجا بايت.

فضلا عن أن الجهاز بشاشة قياس 9.7 بوصة عالية الوضوح من نوع IPS. هذا وتأتي أجهزة HUAWEI MatePad T10 وMatePad T10s HUAWEI بوحدة معالجة توفر أداءً مذهلاً حتى مع الاستخدام المتواصل.

كما يضم الجهازين بطارية ذات سعة كبيرة تدعم ما يصل إلى 12 ساعة من مشاهدة الفيديوهات المتواصلة على الجهاز أو 7 ساعات من اللعب بشحنة واحدة فقط.