جريدة الديار
الخميس 9 مايو 2024 12:14 صـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بالصور… اختتام الدورة الرمضانية لإدارات هيئة ميناء دمياط فى كرة القدم

جانب من الدورة
جانب من الدورة

اختتمت بالأمس الدورة الرمضانية لدورى إدارات هيئة ميناء دمياط فى كرة القدم لموسم 2019 ، الذى نظمته الهيئة على ملعب نادى العاملين بميناء دمياط بحضور الربان طارق شاهين رئيس مجلس ادارة الميناء ، ورؤساء المركزيات ولفيف من قيادات الهيئة وجمع كبير من العاملين .

حيث أجريت المباراة النهائية لتحديد المركزين الثالث والرابع بين فريقى ( الهندسية ) و( الخدمات ) لتنتهى نتيجة المباراة بفوز فريق ( الهندسية ) بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وأيضا لتحديد بطل الدورة بين فريقى ( الحركة والمناطق ) و ( الأمن ) لتنتهى نتيجة المباراة بفوز فريق ( الحركة والمناطق ) بهدف مقابل لا شئ .

وبذلك إنتهت الدورة بحصول فريق ( الحركة والمناطق ) على كأس المركز الأول ، وفريق ( الأمن ) على كأس المركز الثانى و فريق ( الهندسية ) على كأس المركز الثالث .

وفى نهاية المبارة قام الربان شاهين ، بتوزيع الجوائز على الفائزين حيث أهدى كأس هداف البطولة لللاعب عبد الرؤوف محمد من فريق ( الأمن ) ، و كأس أحسن لاعب لبسام الدويك من فريق ( الهندسية ) ، و كأس الخلق الرياضى لللاعب محمود عبد المجيد من فريق ( الخدمات ) ، و كأس أحسن حارس مرمى ناله سامر الزرقاوى من فريق ( الأمن ) ، كما تم تكريم حكام المباريات محمد خلف ، والحكم عبد الرؤوف الشيخ .