الثلاثاء 5 مارس 2024 08:31 صـ 24 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
من واقع بيانات النيابة العامة .. الجديد في وقائع وفاة ”نيرة طالبة العريش” إستمرار تصدي الامن العام والاموال العامة لكافة اشكال الإتجار بالنقد الأجنبي الغير مشروع لقاء حواري للفنان محمد صبحي بعنوان ”الوعي والنشء والشباب وبناء الانسان” غرينبيس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تعلّق ردًا على غرق سفينة روبيمار: يجب إتخاذ إجراءات عاجلة لتجنب وقوع كارثة بيئية في البحر الأحمر ضبط بسكويت ومياة غازية منتهية الصلاحية وسط الإسكندرية توصيات المؤتمر الطلابي الأول لكلية التربية بنات جامعة الأزهر بالقاهرة ”المستوردين”: الإفراجات عن السلع ستؤدي إلى خفض الأسعار وزير الأوقاف يهنئ الإمام الأكبر بحلول شهر رمضان إحياء ذكرى فنان الشعب بمسقط رأسه بالإسكندرية خبير أثري يوضح تفاصيل الكشف عن الجزء العلوي من تمثال للملك رمسيس الثاني بالمنيا نائب محافظ البحيرة تشهد افتتاح المسجد المحلى الأثرى برشيد” صور ” السفيرة الأمريكية بالقاهرة تعرب عن سعادتها بزيارة الأقصر

مولر: ارتفاع أسعار الطاقة ينذر بحدوث اختلال اجتماعي

ارتفاع اسعار الوقود ألمانيا
ارتفاع اسعار الوقود ألمانيا
ذكرت وكالة الأنباء الألمانية أن رابطة المستهلكين وروابط اجتماعية في ألمانيا الحكومة طالبت بتخفيف الأعباء عن المواطنين في ظل ارتفاع أسعار الطاقة. 
وقال الرئيس التنفيذي للرابطة الاتحادية لمراكز المستهلكين كلاوس مولر لصحيفة، تاغس شبيغل، إنه إذا استمر ارتفاع أسعار الطاقة والبنزين، فإن ذلك ينذر بحدوث اختلال اجتماعي مأساوي.
وأضاف مولر أن على الحكومة بشكل عاجل أن تقلل من الاعتماد الحالي على واردات الطاقة وأن تعتمد على توفير الطاقة وأن تحول دون حدوث فقر في الطاقة.
وأعرب مولر عن اعتقاده بأن فوائد الأسعار المرتفعة للبنزين والغاز تتدفق في الوقت الراهن إلى دول من بينها روسيا والنرويج ودول عربية مشيراً إلى أن هذا يعني أن هذه الزيادات لا تصب في استثمارات بيئية ولا في تعويض المستهلك عن ارتفاع الأسعار .