جريدة الديار
الإثنين 13 مايو 2024 10:57 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أبرزها ضبط عاطل يدير ورشة أسلحة.. نرصد مضبوطات محافظة المنوفية صباح اليوم

شهد اليوم الأثنين عدد من الحوادث والقضايا على مستوى الجمهورية، وتقدم" الديار" نشرة مؤجزة لأبرز قضايا محافظة المنوفية صباح اليوم ومنها:

نجحت مديرية أمن المنوفية، في إلقاء القبض على عاطل تخصص نشاطه الإجرامي في الإتجار بالأسلحة النارية، وإدارة ورشة تصنيع أسلحة بدون ترخيص، مقيم بدائرة مركز منوف. 

وتم استهداف المتهم وإلقاء القبض عليه، وضبط بحيازته، 19 طبنجة معدلة، و 9 طبنجات محدثة بصوت، و2 طبنجة ضغط هواء، 2 بندقية ضغط هواء، 4 صاعق كهربائى، 12 قطعة سلاح أبيض متنوعة، نظارة ميدان، مبلغ مالى، هاتف محمول، 5724 قطعة ألعاب نارية. 

كما ضبط بحيازته كمية من الطلقات النارية وطلقات الصوت، وكمية متنوعة من أجزاء الأسلحة، وأدوات تصنيع وتعديل مُحدثات الصوت، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجاري استكمال التحقيقات.

وفي سياق آخر نجحت جهودها، في إلقاء القبض على عاطلين ضبط بحيازته 4 كيلو من مخدر الحشيش، وتنوعت بين( كمية من مخدر الشادو  - بندقية آلية - بندقية خرطوش – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة - مبلغ مالى - 7 هواتف محمولة - سيارة ملاكى "ملك أحدهما")، وتم إلقاء القبض على المتهم واستكمال التحقيقات .

وعلى صعيد آخر نجحت جهودها في التحفظ على 5 طن سكر، و4 برميل جلوكوز، و500 كجم سوداني، و15 كرتونة قمر الدين، و2 شيكارة جوز الهند، و10 كرتونة تمور عجوة، و5 كرتونة زبيب ، 4 كرتونة فسفست.