جريدة الديار
الإثنين 6 مايو 2024 02:59 مـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تألق رباعي الفريق فى مران الزمالك الأخير قبل السفر إلي كينيا

خاض نادي الزمالك اليوم الإثنين مرانه الأخير  قبل السفر إلي كينيا لمواجهة نادي توسكر ضمن منافسات مباراة الذهاب لدور ال32 من دوري أبطال افريقيا والمقرر لها السبت المقبل في الثانية ظهرًا.

خاض اللاعبون تدريبات بدنية وإيطالات في مجمع صالات دكتور اشرف صبحي قبل إنطلاق مران اليوم تحت إشراف المدير الفني في ظل حرصة علي الوصول لأفضل مستوي بدني للاعبين.

ثم عقد كارتيرون جلسة مع اللاعبين شهدت حديث عن خطة المران الختامي قبل السفر إلى كينيا لمواجهة توسكر ، بالإضافة إلى توجيه بعض التعليمات الخاصة للاعبين .

وخصص كارتيرون فقرة للتدريبات الفنية للاعبين حرص خلالها علي تنفيذ جمل تكتيكية منها نقل الكرة من لمسة واحدة بأقصى سرعة سواء في العمق أو على الأطراف.

ثم قسم كارتيرون الفريق إلي مجموعتين حيث خاضو فقرة تدريبات تأهيلية بالكرة من لمسة واحدة فيما بينهم، بجانب بعض التدريبات الأخري.

وشهد مران اليوم عقد جلسة خاصة مع البرتغالي فيرناندو مخطط الأحمال بالفريق للاطمئنان على حالة اللاعبين البدنية، بالإضافة إلى الترتيب لبعض الأمور الخاصة بالبرنامج الموضوع للاعبين استعدادا لمواجهة توسكر الكيني.

ثم في ختام المران أدي اللاعبون تقسمية قوية شهدت تنفيذ بعض الجمل الفنية وتألق محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمود عبد العزيز ويوسف أوباما بالإضافة إلى حارس المرمى محمد عواد.