جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 04:41 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

البنك الأهلي المصري يفتتح فرعا جديدا بجامعة عين شمس ويمتلك البنك «577» فرعا على مستوى أنحاء الجمهورية

يقوم "هشام عكاشه" رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري والدكتور "محمود المتيني" رئيس جامعة عين شمس بإفتتاح فرعا جديدا للبنك بحرم كلية التجارة في الجامعة.

كما تواجد بالإفتتاح "كريم سوس" الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع و"ايمن جمجوم" رئيس مجموعة الفروع وأيضا الدكتور "أشرف البكري" رئيس المشروعات بالبنك الأهلى المصرى وبعض من أساتذة الجامعة والعاملين بها وكذا فرق عمل البنك.

وذكر "هشام عكاشه" بالبيان صادر اليوم الاثنين، بأن الفرع يستهدف تقديم كافة الخدمات المصرفية لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة ،وأيضا للطلاب بمختلف كليات الجامعة، وجاء ذلك من خلال إطار خطة الانتشار الجغرافي للبنك سعيا للتوسع في الشمول المالي، حيث يعد فرع جامعة عين شمس هو الفرع رقم 577 ضمن شبكة فروع البنك بمختلف أنحاء الجمهورية.

وصرح "عكاشه"أن البنك يسعى لضم مزيد من فئات العملاء المرتقبين خاصة من فئات الشباب، حيث يحرص البنك على دمجهم في منظومة القطاع المصرفي في بداية حياتهم واشعارهم بأهمية وجود بنك يتعاملون معه بشكل دائم لتلبية احتياجاتهم، خاصة في ظل التحول الرقمي المتلاحق الذي يشهده القطاع المصرفي حاليا.

والجدير بالذكر، عبر الدكتور "محمود المتيني" عن امتنانه لحرص البنك الأهلى المصرى على التواجد بفرع متكامل الخدمات المصرفية، داخل حرم الجامعة،كما سيسهم بشكل كبير بتلبية احتياجات أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة بما ييسر عليهم تعاملاتهم المصرفية.

وأعرب "المتيني" عن الشراكة الإستراتيجية الممتدة بين البنك الأهلى المصرى وجامعة عين شمس ،التى أسفرت بالعديد من النجاحات المثمرة لخدمة شباب مصر.