جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 02:46 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

استمرار الاستعدادات لموسم الشتاء بعزبة البرج

عمال محلية عزبة البرج اثناء تسليك احدي البلاعات
عمال محلية عزبة البرج اثناء تسليك احدي البلاعات

تابع المحاسب غريب عارف ، رئيس مجلس محلي مدينة عزبة البرج ، اليوم ، استمرار أعمال صيانة وتطهير بلاعات المطر بعدد من مناطق وشوارع المدينة ، استعدادًا لموسم الشتاء.

وقام عمال محلية عزبة البرج  بأعمال صيانة وتطهير وتجهيز كافة بلاعات المطر داخل المدينة وذلك 
ضمن الاستعدادات لموسم الشتاء القادم، واستخدمت الحملة معدات تسليك خطوط الصرف الصحي، واستخراج التراكمات من البالوعات والتي تعوق حركة المياه، وكذلك تنظيف الخطوط والتأكد من عملها بكامل كفاءتها.

وأشار عارف ، أن استخدام السيارات المكنسية لرفع الأتربة من شوارع المدينة قد ساهم بشكل كبير في خفض كمية الأتربة المتسربة إلى خطوط الصرف والتي كانت تؤدى إلى إغلاق تلك البالوعات.

وأكد عارف ، على ضرورة الإسراع في الانتهاء من اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية والاستعدادات اللازمة لاستقبال فصل الشتاء ومواجهة هطول الأمطار وموجات الطقس السيئ خاصة أن مدينة عزبة البرج مدينة ساحلية .

كما شدد على استكمال جاهزية جميع المعدات وماكينات شفط المياه وسيارات الكسح، استعدادًا لجميع الاحتمالات بسقوط أمطار غزيرة خلال موسم الشتاء المقبل.

وأضاف بضرورة البدء في صيانه وتطهير بلاعات المطر استعدادا لاستقبال فصل الشتاء والأمطار الغزيرة والتأكد من جاهزية المعدات المستخدمة في سحب مياه الأمطار وكذا التأكيد على جاهزية محطات الرفع والصرف للعمل بكفائه خلال فصل الشتاء.

كما ناقش العديد من الأعمال التنموية للمدينه ومنها زراعه أعمدة الإنارة وأهمية  التواجد الأمني وضرورة الالتزام بقرارات مجلس الوزراء في غلق الكافيهات والملاهي والمطاعم في المواعيد المحددة
ودعا جميع القيادات التنفيذية بضرورة العمل بروح الفريق الواحد للنهوض بمدينة عزبة البرج  والعمل على تقديم خدمه جيدة للمواطن يستشعر من خلالها بالرضاء التام وهذا هو الهدف الأساسي رضاء المواطن عن تقديم الخدمة.