جريدة الديار
الإثنين 6 مايو 2024 01:37 مـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

علي طريقة هيجيتا حارس الزمالك الشاب يتصدي للكرة

قام حارس مرمي نادي الزمالك سيد عطية خلال تدريبات فريق الزمالك،بعمل لقطة مثيرة اثناء تصديه لإحدى الكرات بنفس طريقة حارس كولمبيا الشهير هيجيتا.

وقام الحساب لنادي الزمالك الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بنشر بعض صور تدريبات فريق الشباب، التي شارك بها الحارس الشاب سيد عطية.

واثناء التدريبات قام حارس المرمي الشاب الذي يلعب في صفوف فريق الزمالك تحت 20 عاما،  بلفت أنظار زملائه إليه بشدة بعد تصديه لإحدى الكرات بطريقة استثنائية وغريبة. 

وبحسب الصورة المنشورة علي موقع نادي الزمالك بفيس بوك ظهر حارس مرمي الزمالك الشاب  بالتصدي لإحدى الكرات بقدميه من الخلف، وذلك من الوضع طائرا علي طريقة حارس مرمى كولمبيا الأسبق. 

وتتطابقت هذه الصدة بنفس الطريقة الغريبة للحارس الكولومبي السابق رينيه هيجيتا، عندما كان يقوم بالتصدي لبعض الكرات العالية خلال فترة ممارسته كرة القدم في تسعينيات القرن الماضي.

ونال حارس منتخب كولمبيا رينيه هيجيتا شهرة عالمية كبيرة اثناء مشاركته مع منتخب بلاده في مونديال عام 1990 بإيطاليا، حيث كان يجذب أنظار المشاهدين في المدرجات وعبر شاشات التلفزيون،بفضل تصدياته البهلوانية،وخروجه من مرماه حتى منتصف الملعب.