جريدة الديار
الأحد 19 مايو 2024 03:37 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
الأهلي يجدد شهادة التوافق مع المعيار الدولي لاستمرارية الأعمال ISO 22301: 2019 ”بروا ابائكم تبركم ابنائكم” .. قبل ما تحجر علي ابوك افتكر ”دراما الشحاذين” .. كوميديا سوداء تبحث عن النور في المهرجان الختامي لنوادي المسرح 31 حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الأحد وكيل تعليم البحيرة يشيد بأبنائنا الطلاب ويؤكد على استمرار الدعم لأبنائنا طلاب التربية الخاصة تعرف علي تفاصيل ما سيدور بين ولي العهد السعودي وسوليفان من اتفاقات استراتيجية انتظام امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالبحيرة برئاسة السروجى وفد نقابة البترول يلتقى اتحاد عمال الشغل التونسى لتبادل الخبرات الدقهلية حصدت ثمانى مراكز أولى في المسابقة الثقافية المشتركة بين التعليم والأوقاف تفاصيل إفتتاح الدورة 31 للمهرجان الختامي لنوادي المسرح بالسامر شوبير يكشف عن موقف صلاح من الإنضمام لمنتخب مصر بعد نهاية موسمه مع ليفربول المؤتمر الصحفي الثالث للإتحاد المصري لطلاب الصيادلة: نجاح باهر يناقش قضايا الصيدلة ويُطلق القمة المهنية الأولى

”بالتفصيل” تعرف على جهود مباحث الأموال العامة . تقرير

"بالتفصيل" تعرف على جهود مباحث الأموال العامة . تقرير
"بالتفصيل" تعرف على جهود مباحث الأموال العامة . تقرير

الاخبار لحظة بلحظة وتغطية مستمرة تقدمها " بوابة الديار" عن الأحداث والتفاصيل الكاملة عن جهود مباحث الأموال العامة بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة،أبرزها

ضبط شخصين لتجارة العملة بقيمة 5 ملايين جنيه

نجحت مباحث الأموال العامة بوزارة الداخلية برئاسة اللواء دكتور علاء عبد المعطي مساعد الوزير في ضبط شخصين أحدهما (حاصل على دبلوم، مقيم بمحافظة المنيا – والآخر شقيقه "حاصل على ليسانس" يعمل بالخارج) بممارسة نشاط في التجارة بالعملة  التي تقدر بقيمة 5 ملايين جنيه.وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة.

القبض على صيدلى بالمنيا لقيامه بالنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم .

 تمكنت قوات الأمن من القبض على صيدلى مقيم بدائرة مركز شرطة سمالوط غرب بالمنيا لقيامه بالنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم التي بلغت مليون جنيه بدعوى توظيفها والترويح لهم فى مجال تجارة الأدوية مقابل نسبة أرباح شهرية لهم.وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة نحوه.

ضبط سيدة استولت على مليون و300 ألف جنيه بزعم استثمارها بسوهاج.

 وأيضا في محافظة سوهاج ألقت قوات الأمن القبض على سيدة بسوهاج  تقوم بالنصب والاستيلاء على أموال المواطنين بدعوى التربح وتوظيفها لهم مقابل نسبة و أرباح شهرية والتى تقدر بحوالي مليون و300 ألف جنيه.

ويأتي ذلك في إطار الحفاظ على الأمن العام والقضاء على الخارجين عن القانون وتجار المواد المخدرة وغسيل الأموال وغيرها من القضايا المختلفة.

و أكد وزير الداخلية بضرورة التواجد الأمني وبث الطمأنينة بين المواطنين، لاستعادة ثقتهم في جهاز الشرطة، وتأكيداً على قدرة الأجهزة الأمنية على فرض هيبة الدولة وسيادة القانون.