جريدة الديار
الإثنين 6 مايو 2024 04:32 مـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تفاصيل مران الزمالك الأخير في كينيا استعداداً لمواجهة توسكر 

أدي لاعبو الفريق الأول بنادي الزمالك مرانهم الأخير في كينيا علي ملعب "نيابي الوطني" ضمن استعدادات الفريق لمواجهة نادي توسكر بدور ال32 من دوري أبطال أفريقيا.

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك قبل انطلاق مران اليوم علي تفقد أرضية الملعب المستضيف لمباراة الفريق الأول بنادي الزمالك غدًا في مواجهته مع فريق توسكر الكيني ضمن دور ال32 من دوري أبطال افريقيا.

وشهد اجتماع اليوم قبل بدايته عقد الدكتور حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك جلسة مع لاعبو الفريق الأول بالنادي قبل إنطلاق مران اليوم بالعاصمة الكينية نيروبي ووعدهم بمكافئة خاصة من جيبه الخاص حال تحقيق الفوز علي فريق توسكر الكيني غدًا بدوري الابطال.

كما عقد كارتيرون هو الآخر جلسة مع اللاعبين طالبهم فيها بضرورة التركيز في لقاء توسكر غدًا والعمل من أجل تحقيق الفوز، مشددًا على ثقته في قدرات جميع اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية في تلك المواجهة المرتقبة.

وخصص الجهاز الفني فقرة تدريبات بدنية خلال التدريب الأساسي للفريق اليوم ،حيث أدي وأدى اللاعبون تدريبات الجري الخفيف حول الملعب تحت إشراف البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال بالفريق.

وخاض الفريق تدريبات ترفيهية خلال مران اليوم بعد قرار من باتريس كارتيرون بالنزول بالحمل التدرييي خلال المران الأخير حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد قبل مباراة الغد.

بعدها خاض الفريق فقرة تدريبات فنية للتعامل مع الكرات العرضية والتسديد على المرمى ،حرص خلالها المدير الفني على توجيه اللاعبين خلال التدريب وشرح بعض الأخطاء لتلافي تكرارها في المباراة .

وعن حراسة المرمي فقد خضع محمد أبوجبل ومحمد عواد ثنائي حراسة مرمي نادي الزمالك والمنضمين إلي بعثة الفريق في كينيًا لفقرة تدريبية قوية تحت إشراف أوليفيرا مدرب حراس الفريق استعدادًا لمواجهة توسكر بدوري الأبطال.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك يستعد لمواهجهة نظيره نادي توسكر الكيني غدًا في الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة في ذهاب دور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.