جريدة الديار
الإثنين 6 مايو 2024 07:47 مـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
كتائب القسام تستهدف غرفة قيادة لجيش الاحتلال في محور نتساريم بالصواريخ الدكتور هاني جميعه يتابع عمل فرق التأمين الطبي للإحتفال بشم النسيم بحديقة الجمهورية بدمنهور لماذا رفض نتنياهو الاتفاق على صفقة تبادل الأسرى ولجأ لدخول رفح؟ إجراء تحليل المخدرات لمطرب المهرجانات عصام صاصا بعد دهس شاب استهداف مخازن المساعدات في الجانب الفلسطيي وعناصر الإطفاء المصرية تساعد في السيطرة عليها مصر تحذر من خطورة العملية العسكرية برفح الفلسطينية محافظ الجيزة يتفقد المناطق المحيطة بالمتحف الكبير حماس: نحن على أتم الاستعداد لمواجهة قوات الاحتلال في رفح تعرف علي مصادر التعلم والمراجعة التي حددتها وزارة التعليم لطلاب الثانوية العامة قبل الامتحانات القاهرة الإخبارية: معبر رفح يعمل بشكل طبيعي بعد قصف حـماس لمنطقة كرم أبوسالم حر وأمطار ورياح.. مفاجأة في طقس شم النسيم والأرصاد توضح قيادي في حماس يحذر من تداعيات خطيرة لإخلاء الاحتلال المدنيين من رفح

بعثة الزمالك تلبي دعوة ”مأدبة العشاء” من السفير المصري في كينيا

 
قامت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بتلبية دعوة خالد الأبيض، سفير مصر في كينيا، على العشاء، وذلك مساء اليوم الموافق ١٦ أكتوبر بمنزل السفير.

كما كان الدكتور حسام المندوه، عضو اللجنة المكلفة بإدارة  الزمالك، على رأس الحضور للعشاء ، وأيضا حضور  الجهاز الفني، بقيادة باتريس كارتيرون، وعدد من لاعبي الفريق، وأحمد إبراهيم مدير شئون اللاعبين، وأحمد شعبان مترجم كارتيرون ومحلل الأداء، وأعضاء الجهاز الطبي.

كما قام السفير  خالد الأبيض بالترحيب بجميع الحضور، حيث حرص على الحديث مع الدكتور حسام المندوه والفرنسي كارتيرون.

حيث تواجد أيضا من السفارة المصرية كلا من: المستشار إيهاب كمال قنصل السفارة، بالإضافة إلى العقيد محمد الريدي الملحق الدفاعي بالسفارة، وأيضا المستشار مازن فايز وأحمد رأفت السكرتير الثاني بالسفارة المصرية.

 وجدير بالذكر أز الزمالك قد فاز على توسكر بهدف دون رد، وذلك  في لقاء ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، ومن المنتظر أن تعقد مباراة العودة في ملعب الجيش ببرج العرب يوم 22 أكتوبر الجاري.