جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 05:29 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

محمد ثروت يوجه سؤال لمتابعينه عبر السوشيال ميديا

محمد ثروت
محمد ثروت

وجه الفنان محمد ثروت سؤال لمتابعينه وجمهوره وذلك عبر نشر صوره له عبر صفحته الرسميه على احدي مواقع التواصل الاجتماعى انستجرام قائلا : لو مفيهاش أساءة أدب .. انا عاوز اعرف هتطلعوا البلكونه الساعه 9:30 تعملوا ايه !؟ 

محمد ثروت ممثل مصرى ولد في 7 أكتوبر، والده ثروت سعيد بطل مصر وأفريقيا في رمي القُرص في ألعاب قوى.حصل محمد ثروت على بكالوريوس في التجارة من جامعة عين شمس ولكنه فضل الاتجاه إلى عالم الفن فيما بعد .

شارك عام 2009 في فيلم ولاد العم وتامر وشوقية الجزء الرابع ومسرحية قهوة سادة، وفي عام 2010 شارك في مسرحية sms بالإضافة إلى فيلم كلمني شكرًا.

الجدير بالذكر أن أخر الأعمال الدرامية التى شارك فيها الفنان " محمد ثروت " فارس بلا جواد مسلسل تاريخي مصري يدور في حقبة الاحتلال الإنجليزي لمصر من تأليف وبطولة محمد صبحي، تم عرضه لأول مرة في رمضان 2002م، وهو من إخراج أحمد بدر الدين، وقام ياسر عبد الرحمن بتلحين الموسيقى التصويرية للمسلسل .