جريدة الديار
السبت 11 مايو 2024 08:28 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مدير برنامج حماية الطفل باليونسيف في زيارة لتضامن الإسكندرية

قام مدير  برنامج حماية الطفل في منظمة اليونيسيف في  إطار بروتوكول  التعاون المبرم بين وزارة التضامن الإجتماعي وبين منظمة اليونيسيف من خلال مشروع حماية الطفل حيث قام  محمد نعيم مدير  برنامج حمايه الطفل بمنظمة اليونسيف والقادم من جزر المالديف وفريق العمل المصاحب له ايمان المهدي  استشاري المتابعة و احمد ذكي منسق اليونسيف بزيارة ميدانية لمديرية التضامن الإجتماعي بالإسكندرية .

وكانت في استقبالهم الدكتورة ماجدة جلاله مدير مديرية التضامن الإجتماعي بالاسكندرية وبحضور رشا عبد الفتاح مدير ادارة الدفاع .

وذلك لعرضهم الخطوات التنفيذية التي تم اتخاذها لتفعيل منظومة ادارة الحالة بمحافظة الإسكندرية علي مستوي المديرية والإدارات التابعة لها والتي تميزت في هذا الشأن من حيث اكتمال تشكيل الوحدات وانتظام اليات التدخلات والإحالة بالإضافة إلى زيارة مركز حماية الطفل المنفذ بالمؤسسة القومية  بالرصافه.

وبالإضافة إلى مقابلة فريق الإشراف والإخصائين النفسيين بوحدات ادارة الحاله بالمديرية و إدارة شرق الإجتماعية وحيث ان ادارة الحالة بالإسكندرية حصلت على المركز الأول في العام الماضي وسيتم نقل  خبرات ادارة الحالة وتجربتها الي المحافظات الأخري