جريدة الديار
الجمعة 17 مايو 2024 10:20 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

على الهامش الحلقة 9...نجلة نرمين الفقي تقع في ورطة

تتألق الفنانة نرمين الفقي في حكاية " على الهامش " ضمن حكايات مسلسل " إلا انا " الذي يصدر محركات البحث في جوجل ، حيث يذاع المسلسل من يوم السبت إلى الأربعاء على  شاشة dmc في الساعة الثامنة  مساءا. 

نستكمل  حلقات " على الهامش " بعد خيانة صديقة  نرمين الفقي لها ، وزواجها  من طليقها صبري فواز ، التي كانت سبب في طلاقهما  بعد كشف " نرمين " الحقيقية وقرارها بالانفصال والعيش بمفردها رغم تجردها من جميع حقوقها   وطردها  من منزلها  ، وكتابة عقد المنزل باسم صديقتها الخائنة. 

في ضوء ذلك اعتمدت نرمين الفقي على نفسها ونجحت في إيجاد عمل  حتى تترقى  لمنصب مدير، وأثناء مزاولة عملها تفاجئت  " نرمين " بوجود ابنتها صدفة  وبرفقة شاب ، وتهربت  ابنتها وعاتبتها على هذه الوظيفة وأنها السبب في كل ما حدث ، ولم يغفر القدر  لهذه الابنة السامة فاكتشفت الوجه الحقيقي  للشاب الذي كانت على علاقة به ، حيث قام بابتزازها وتهديدها  بالصور وفيديوهات خاصة بها ، وسيصمت مقابل مبلغ كبير من المال. 

على جانب آخر طلبت زوجة الاب  صبري فواز بعد مشاجرتها المستمرة معه ، أن يذهب الى العين السخنة  مع ابناءه لتغيير جو بعيدا عن مشاحنات المنزل ، ويبدوا انها تخطط لأمر جديد سوف نشاهده في الأحداث القادمة