جريدة الديار
الأحد 19 مايو 2024 09:06 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

مستقبل وطن مستمر في متابعة الأوضاع داخل مستشفى البدرشين المركزي

قامت أمانة حزب مستقبل وطن بالمركز بقيادة  شعبان هيكل أمين الحزب بالمركز بالتعاون مع أمانة الصحة بالمركز بزيارة لمستشفى البدرشين المركزي للتنظيم ومتابعة الأوضاع والوقوف على متطلبات واحتياجات المستشفى.

حيث قامت لجنة من أمانة الصحة بالتنظم داخل العيادات الخارجية بالمستشفى، وجاري تجهيز كمامات ومطهرات وذلك لوجود حجر بالمستشفى.

وتم الاجتماعي بمدير المستشفى الدكتور محمود فريد للتطلع على السلبيات والإيجابيات داخل المستشفى، والعمل على مساعدة إدارة المستشفى لخدمة أهالي مركز البدرشين.

وأكد هيكل أن الحزب بالمركز يحرص دائما على راحة المواطنين المترددين على المستشفى والعمل على توفير كافة المتطلبات داخل المستشفى.

وكان ذلك في حضور الدكتور محمود فريد مدير المستشفى، الدكتور ربيع ابو درقه امين الصحه، والأستاذ أسامة هنداوي عضو هيئة مكتب الحزب،
الأستاذ أحمد فرج.

ويأتي ذلك في اطار السياسه التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي ومؤسسات الدوله المصرية من خلال اطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم.