الأربعاء 21 فبراير 2024 08:45 مـ 11 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

سر الرقصة لنجم الاهلي بيرسي تاو في لقاء الاسماعيلي…تقرير

تألق الدولي الجنوب افريقي بيرسي تاو المحترف الجديد داخل فريق النادي الأهلي خلال ظهوره الاول مع الفريق في الجولة الافتتاحية من مشواره مع القلعة الحمراء، حيث نجح في تسجيل هدفين بمهارة عالية في شباك الإسماعيلي.

واكتسب لاعب منتخب افريقيا ثقة جماهير النادي الأهلي حيث اشادت به بعد ظهوره بمستوي متميز للغاية في مباراة الاسماعيلي واكد انه صفقة رابحة وسيحقق الفارق مع الاهلي في المسابقات المحلية والقارية. 

وكان النادي الأهلي قد حقق فوز كبير  علي مضيفه فريق الإسماعيلي برباعية نظيفة في اللقاء الذي اقيم على ملعب استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، في الجولة الأولى من الدوري العام سجل خلالها بيرسي هدفين.

وبعد تسجيله الهدف الاول في شباك الاسماعيلي حرص بيرسي تاو على الاحتفال بطريقة مميزة، حيث قام بتأدية رقصته الشهيرة التي يظهر بها دائمًا بعد تسجيله للأهداف سواء في صن داونز أو برايتون الإنجليزي.

وكان  بيرسي تاو عندما كان لاعبًا في صفوف برايتون الإنجليزي وخلال حوار صحفي وجه المراسل له سؤالًا إلى حول سر احتفاله بهذه الرقصة الافريقية المميزة. 

وقال بيرسي " إنه احتفال من جنوب أفريقيا اعتدت القيام به في الكنيسة التي كنت دائمًا أذهب إليها عندما كنت في بلادي، أتمنى أن ترى الجماهير الكثير من هذا الاحتفال".

وتجدر الاشارة بالذكر ان النادي الأهلي يستعد لاستكمال مشواره في الدوري العام، حيث يخوض مباراته القادمة أمام فريق البنك الأهلي، ويسعي للحفاظ على صدارة جدول الترتيب، متفوقًا بفارق الأهداف، حيث حقق أكبر انتصار في البطولة حتى الآن.