جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 12:45 صـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

النائبة عفاف زهران تشارك فى احتفالية حزب مصرالحديثة بذكرى انتصارات أكتوبر و تكريم أسر الشهداء

النائبة عفاف زهران أثناء التكريم
النائبة عفاف زهران أثناء التكريم

 شاركت النائبة عفاف زهران، عضو مجلس النواب عن محافظة السويس،  فى احتفالية حزب مصر الحديثة برئاسة اللواء خالد شوقى أمين الحزب،  والتى نظمتها بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر. 

وتم تقديم عدة فقرات فنية لفرق السمسمية والفنون الشعبية ومفاجأة الحفل فرقة مركز الصفاء لذوى الاحتياجات الخاصة وتكريم بعض من أبطال حرب أكتوبر من قيادات ومقاتلى القوات المسلحة ورجال المقاومة من أبناء محافظة السويس.

وقد أشاد جميع الحضور بفقرات وتنظيم الحفل وظهوره بالمظهر المشرف والمميز.

وشهد الحفل حضور  اعضاء مجلس النواب والشيوخ النائب جمال عبيد والنائب سيد الكرماوى والنائب حافظ شوشة والنائب سيد عبده وعماد حسن أمين التنظيم و عدد من قيادات الحزب.

وأكدت النائبة عفاف زهران في كلمتها بأننا نحتفل هذه الأيام في محافظة السويس بيوم هزمت فيه المقاومة الشعبية القوات الإسرائيلية، يوم رفض فيه شعب السويس الباسل أن تواجه القوات المسلحة المصرية القوات الإسرائيلية بمفردها دون دعم أو عون، فكان دور المقاومة الشعبية في دعم موقف القوات المصرية على الأرض حتى تحقيق النصر.

وعلينا في كل مناسبة أن نذكر المصريين وشباب محافظة السويس خاصة بانجازات آباءهم وأجدادهم للحفاظ على الأرض، ليكونوا قدوة لهم لتحقيق مستقبل أفضل، يكون فيه الوطن آمن ومستقر ومنافس لأعظم الدول في كافة المجالات. 

بعد مرور 48 عاما من تلك المناسبة، يستمر دعم أبناء السويس لمؤسسات الدولة كافة في تحدي التنمية لتحقيق مستقبل أفضل لمصر وللمصريين.