جريدة الديار
الأحد 5 مايو 2024 01:25 مـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

لقاء الخميسي تخرج عن ثوبها في «حته من القمر»

ظهرت الفنانة لقاء الخميسي بالأمس بأغرب إطلالة في أولى حلقات حكاية " حته من القمر " ضمن حكايات مسلسل " زي القمر " الذي يذاع على شاشة dmc الفضائية من السبت إلى الأربعاء . 

تجسد لقاء الخميسي ، شخصية فتاة تتعرض للتنمر بسبب " وحمة " في نصف وجهها منذ ولادتها  ،ولكنها تتعامل مع هذا " العيب الخلقي " كمظهر جمالى  دون أى تعقيد ، أما المجتمع لم يرحمها .

في ضوء ذلك ، تعيش لقاء الخميسي مع والدتها عايدة رياض وشقيقها، حيث التعامل بينها وبين شقيقها أكثر تفاهم وحب ، أما الام  تسعى لزواجها رغم رفض لقاء الخميسي هذا الأمر. 

وفي أولى حلقات  حكاية " حته من القمر " كانت لقاء الخميسي في أسعد لحظات حياتها لزواج اقرب الصديقات إليها، وأثناء حفل الزفاف رأها أحد أصدقاء العريس وصمم على تصويرها في أبهى حالتها حيث ظهر على وجهه الاعجاب بها ، وبالفعل قرر أن يرسل لها طلب صداقة على موقع التواصل الاجتماعى " الفيسبوك " ، حيث تعرضت لقاء الخميسي للتجريح عدة مرات من احدى صديقاتها التي تفتخر دائما بجمالها وأنها سلعة ثمينة لا يقدرها أى رجل ، وقامت بالتنمر  على " الخميسي " لعدم دخولها في علاقات عاطفية وهذا يعني بسبب " وحمة وجهها" ، بالإضافة إلى غيرتها الزائدة لاطلالة لقاء الخميسي في صور  زفاف صديقاتهما  اكثر منها .