جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 10:18 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

هواوي تطلق ملك الكاميرا هاتف HUAWEI nova 9 في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

يتميز الهاتف بتصميم رائع، وكاميرا فائقة الرؤية بدقة 50 ميجابكسل، وميزات لمدونات الفيديو للكاميرا الأمامية، وشحن فائقالسرعة HUAWEI SuperCharge بقوة 66 واط وميزات للجهاز الفائق.

وقد أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين اليوم عن هاتف HUAWEI nova 9، والذي وصفته برائد عصره وملك الكاميرات في الشرق الأوسط وأفريقيا خلال حفل إطلاق إقليمي أقيم في دبي.

وذلك من خلال ميزات مبتكرة وعناصر تصميم عصرية، فإن أحدث هاتف لسلسة HUAWEI nova سيطلق إلهامًا جديدًا بفضل نظام الكاميرا القوي وجميع مميزات الفيديو الجديدة، والتي تخلق كافة إمكانيات جديدة للمستخدمين أثناء تسجيلهماللحظات في حياتهم.

يظهر الهاتف HUAWEI nova 9 لأول مرة بألوان جديدة كليًا - اللون رقم 9 – Colour No. 9 ويتميز بمجموعة من التقنيات الكاميرا الرائدة بما في ذلكنظام كاميرا فائقة الرؤية بدقة 50 ميجابكسل، إلى جانب مصفوفة مرشح الألوان RYYB (CFA) وتقنية XD Fusion Engine. تتيح الكاميراللمستخدمين التقاط صور ومقاطع فيديو رائعة، حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.

تضمن شاشة العرض المنحنية الأصلية ذات الألوان الأصليةبمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز والمعالج القوي وعمر البطارية الممتاز وتقنية الشحن فائقة السرعة HUAWEI Supercharge بقوة 66 واط توفر تجربةسلسة، بينما تسهل ميزات الجهاز الفائق بين الهاتف ومنتجات هواوي الأخرى بسلاسة.

وقد قال بابلو نينغ بصفته رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا: "من خلال ربط هواوي بجيل الشباب من المستهلكين، تمتصميم سلسلة هواتف nova لتكون أبرز المنتجات. من خلال التحديثات القوية للأجهزة وتكامل نظام التشغيل، يقدم هاتف HUAWEI nova 9 مجموعة مثيرة من الميزات بما في ذلك تصميم رائع مع ألوان جديدة كليًا - اللون رقم 9 ونظام كاميرا فائق الرؤية بدقة 50 ميجابكسل، وشحن فائقالسرعة من هواوي بقوة 66 واط – HUAWEI SuperCharge  وميزات الجهاز الفائق المستقبلية. علاوةً على ذلك، يوفر تسجيل فيديو سيلفي بدقة4K وميزة التسجيل الأمامي / والخلفي المستمر المزيد من الطرق للمستخدمين لإنشاء مقاطع فيديو جذابة والاستجابة للطلب المتزايد على مدوناتالفيديو ".

هذا ويتميز هاتف HUAWEI nova 9 بكاميرا أمامية عالية الدقة تدعم تسجيل فيديو سيلفي بدقة 4K، وتثبيت الفيديو AIS (AI Image Stabilization)، مما يسمح للمستخدمين بالتقاط صور عالية الدقة لأنفسهم أثناء التحدث إلى الكاميرا أو عند قيامهم بالتدوين عبرالفيديو.

مع هاتف HUAWEI nova 9، أصبح التحكم في أجهزة متعددة في آنٍ واحد أمرًا سهلاً مثل التحكم في جهاز واحد فقط، وذلك بفضل ميزات الجهازالفائق - Super Device والتي توفر لغة مشتركة لأنواع مختلفة من الأجهزة للاتصال والتعاون بحيث يمكن أن توفر للمستخدمين تجربة متعددةالأجهزة مريحة وسلسة وآمنة.

ويعمل هاتف HUAWEI nova 9 على واجهة المستخدم EMUI 12، التي توفر تجربة ذكية وسلسة للمستخدمين. يتوفر متجر AppGallery الموثوقبه والمبتكر والآمن في هاتف HUAWEI nova 9، حيث يمكن للمستخدمين تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات ذات جودة عالية.

هذا وقد أعلنت هواوي أيضًا عن إضافة جديدة إلى سلسلة ساعات HUAWEI WATCH FIT الذكيّة، حيث أطلقت أيضًا ساعة HUAWEI WATCH FIT new، وهي أحدث ساعة ذكية للمبتدئين والتي تأتي مع جسم ساعة مستطيل مع شاشة AMOLED مقاس 1.64 بوصة بدقة عرض 456 × 280 بألوان عصرية. لتلبية احتياجات اللياقة البدنية للمستهلكين، تدعم ساعة HUAWEI WATCH FIT new المدرب الشخصي المتحرك بالإضافة إلى97 وضع تمرين، بما في ذلك وضع نط الحبل الجديد. وفي الوقت نفسه، يتطابق إطار الساعة المعدني مع أحزمة الساعة الملونة و 300 + وجوهالساعة النابضة بالحياة، مما يسمح للمستخدمين بإقران الساعة الذكية لسيناريوهات مختلفة.

علاوة على ذلك، أعلنت هواوي أيضًا عن إطلاق ميزان HUAWEI Scale 3 Pro، وهو أحدث تكرار لمقياسها الذكي عالي الدقة. تم تكوينه بثمانيةأقطاب كهربائية مزدوجة التردد لقياس بيانات السوائل داخل الخلايا وخارجها، وتكملها ميزة HUAWEI TruFitTM 2.0، التي تتميز بخوارزمياتقياس مطورة. استنادًا إلى القياس التفصيلي، يتيح مقياس HUAWEI Scale 3 Pro للمستخدمين فهمًا أفضل لمعدل الدهون في الجسم وكتلةالعضلات والهيكل العظمي وتركيبات الجسم الأخرى.