جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 03:27 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

صيانة كشافات وأعمدة الإنارة ورفع 6 طن قمامة بعزبة البرج بدمياط

صيانة كشافات مدينة عزبة البرج
صيانة كشافات مدينة عزبة البرج

شن مجلس مدينة عزبة البرج بمحافظة دمياط، حملة صيانة وإصلاح أعطال أعمدة الإنارة العامة، وتركيب كشافات الإنارة الناقصة، فى الطرق الرئيسية والفرعية والشوارع فى عدد من مناطق المدينة والطرق الفرعية، بإشراف المحاسب غريب عارف رئيس مدينة عزبة البرج، حيث تمكنت من صيانة وإصلاح نحو ٢٥٦ كشافًا، وتركيب ١١ كشافا جديدا، وصيانة وشد الأسلاك على الأعمدة بالإنارة العامة فى بعض المناطق، وتغيير بعض الأسلاك المتهالكة، وإزالة شدات مخالفة.


من جانبه شدد "عارف"، على متابعة أعمال الصيانة أولاً بأول، لحل مشكلات المواطنين، والتواصل الدائم داخل الوحده المحلية والأجهزة المعاونة، من خلال غرف العمليات الدائمة لمواجهة الطوارئ.


وقد شدد على متابعة تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية منعاً للإصابة بفيروس كورونا المستجد في ظل الاستعداد للموجة الرابعة، وضرورة الالتزام بتطبيق كافة التعليمات في هذا الشأن.


وعلى جانب آخر، أعلن "عارف"، أنه تم غلق وتشميع ٧ منشآت مخالفة لمواعيد الغلق الشتوية،  والإجراءات الاحترازية، ودعا أصحاب المحال والمقاهي والورش، لتطبيق الإجراءات الاحترازية الخاصة بالحد من انتشار فيروس كورونا، والالتزام بمواعيد الغلق، للحفاظ على صحة وسلامة الجميع، موضحًا أن ذلك يأتي تنفيذا لقرارات الحكومة بشأن مواعيد الغلق والإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، ولمنع التجمعات، وأن القانون سينفذ بكل حزم على جميع المخالفين واتخاذ الإجراءات.

واستكمل، أنه تم  عمل حملة نظافة مسائية واسفرت عن رفع ٦ طن مخلفات قمامة وبقايا اسماك وناشد الاهالي القاء القمامة في الاماكن المخصصة لها حتي يتم رفعها بسهولة صباحا ومساءا