دولة الإمارات في هذا الصدد عن تضامنها مع الشعب التركي في هذه الظروف الاستثنائية، مؤكدة حرصها على المساهمة في توفير الدعم المناسب للتخفيف من حدة التداعيات الإنسانية والأضرار الناجمة عن الفيضانات في شمال البلاد وحرائق الغابات في جنوب غرب تركيا.

 

وبحسب "وام"، فإن دولة الإمارات تسعى دائما إلى مد يد العون للدول الشقيقة والصديقة في مثل هذه الظروف والتي تتطلب التضامن والتعاون على كافة المستويات.

وأضافت أن هذا الدعم يعكس الجهود المتواصلة التي تقوم بها الدولة لتوفير الاحتياجات الأساسية للتخفيف عن كاهل المتضررين بسبب الآثار السلبية التي تخلفها الكوارث الطبيعية.

" style="box-sizing: border-box; font: inherit; backface-visibility: visible !important; margin: 0px; padding: 0px; border: 0px; vertical-align: middle;">
ووفقاً لما ذكرته وكالة الأنباء الإماراتية،فإن  دولة الإمارات تسعى دائما إلى مد يد العون للدول الشقيقة والصديقة في مثل هذه الظروف، والتي تتطلب التضامن والتعاون على كافة المستويات.
بالإضافة إلى أن هذا الدعم يعكس الجهود المتواصلة التي تقوم بها الدولة لتوفير الاحتياجات الأساسية، و ذلك للتخفيف عن كاهل المتضررين بسبب الآثار السلبية التي تخلفها الكوارث الطبيعية.