جريدة الديار
الإثنين 13 مايو 2024 02:01 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

«مستقبل وطن»: استمرار حمله تلقي لقاح كورونا في جميع مراكز واقسام الاسماعيلية

إنطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام النائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائبحماد موسي امين الحزب بالاسماعيليه.

تواصلت حملات التطعيم باللقاح المضاد لكورونا في المراكز التي وفرها الحزب بالاسماعيليه في جميع المراكز والاقسام، حيث انتشرت الفرق الطبية، ووسط إقبال كبير من الاهالي وتنظيم من أمانات الحزب بالاقسام والمراكز، وبحضور الامناء والقيادات والاعضاء منذ الصباح في اليوم الثاني للحمله.

وصرح النائب حماد موسي امين الحزب بالاسماعيليه، ان هذه الحملات ينظمها الحزب بالتعاون مع مديريه الصحه، لا تقتصر فقط علي تجهيز المقار او تنظيم الحضور ولكنها امتدت الي الدعايه المكثفة والتي وصلت من بيت لبيت خاصا في القري والعزب.

مع توفير وسائل المواصلات لنقل الاهالي لمراكز اللقاح والاعلان المستمر عن أماكن المراكز ومواعيد العمل من أجل ضمان تلقي كل الجمهور المستهدف للقاح، حيث يأتي هذا في إطار مايقدمه الحزب من خدمات مجتمعيه للمجتمع والوقوف مع الدوله ووزاره الصحه في جهودهم من أجل القضاء علي فيروس كورونا وحمايه شعبنا من هذا الفيروس.