جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 11:11 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التنمية المحلية تتابع تحسين مستوي الخدمات للمواطنين بالمحافظات.. رصف طرق بالغربية ١٥١٣ مواطن تلقوا خدمات الكشف والعلاج بالمجان بقافلة السرو من صحة دمياط التنمية المحلية تتابع تنفيذ مبادرة حياة كريمة والجمهورية الجديدة مصر بتتبني بالمحافظات ..” أسوان” افتتاح استوديو المحتوى التعليمى الجديد بالتعاون مع اليونسكو وهواوى بالأكاديمية المهنية للمعلمين وزيرة التضامن: 60% من مرضى الإدمان يعيشون مع أسرهم دون اكتشاف الوالدين لتعاطي أبنائهم. وصول 8 شهداء لـ مستشفى «الأقصى» جراء قصف الاحتلال منزلًا بمخيم المغازي إصابة 9 أشخاص واحتراق منزل في مشاجرة بالفيوم ... بسبب خلافات الجيرة مصرع شاب في تصادم دراجة نارية بجرار زراعي في الوادي الجديد «القباج» تطلق مرحلة جديدة من حملة «أنت أقوى من المخدرات» للوعي بخطورة الإدمان 4 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال لمنزل بمخيم المغازي سوريا.. انفجارات عنيفة تدوي في منطقة مطار حلب الدولي وزيرة التضامن: قضية المخدرات أصبحت خطرًا يُهدد السلم المجتمعي

سكرتير عام سوهاج يتابع أعمال إنشاء جبانات أخميم الجديدة بحى الكوثر

جانب من الحدث
جانب من الحدث

 قام اللواء عصام الدين الليثي، السكرتير العام لمحافظة سوهاج، بتفقد أعمال إنشاء جبانات أخميم الجديدة بحي الكوثر، للوقوف على نسب التنفيذ بالمشروع وإزالة أية معوقات، وذلك في إطار خطة المحافظة لنقل الدفن من مقابر أخميم القديمة الي الجبانات الحديثة بحي الكوثر عقب الانتهاء من استكمالها بحضور حسين حبارير، رئيس مركز ومدينة أخميم، وهلال زكي، رئيس حي الكوثر.

وتفقد السكرتير العام بحضور ممثلي  الشركة  المنفذة أعمال إنشاء 11 شريحة، حيث تم الانتهاء  من صب  قواعد ٥ شرائح، وجاري  أعمال  النجارة المسلحة بها، كما تم رمي تربة الاحلال في عدد 3 شرائح، وتم تشوين الطوب اللازم لبدء أعمال  البناء  بالشرائح  المنتهية  التي انتهت أعمال  الصب والخرسانة المسلحة بها. 

ووجه "الليثي" بالعمل بالتوازي في جميع الشرائح المتبقية؛ لسرعة الانتهاء من الأعمال في الوقت المحدد، تمهيدا لنقل الدفن بالمقابر الجديدة.