جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 07:47 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

إقبالا كثيف من التجار بمختلف طوائفهم في انتخابات الغرفة التجارية بالإسكندرية

انتخابات الغرفة التجارية
انتخابات الغرفة التجارية

شهدت الساعة الأولى من إدلاء تجار الإسكندرية بأصواتهم لإنتخاب 9 مرشحين من بين 16مرشحا يخوضون إنتخابات الغرفة التجارية لمجلس إدارة الغرفة لدورة 2019ــ 2023 إقبالا كثيف من التجار بمختلف طوائفهم و أعمارهم .

كما حرصت المرأة على المشاركة أيضاً فى الإنتخابات التى تتنافس فىها قائمة عطاء وتواصل يترإسها أحمد محمد أحمد الوكيل " رئيس الغرفة الحالى "وتضم أحمد حسن أحمد حسن و أحمد محمد عبد المعبود صقر و شريف فخرى بقطر و عمر خميس عمرالغنيمى و عمرو أحمد مصيلحى و محمد السيد زكى المازنى ومحمد حسين ماهر حفنى و محمد على مسعد فتح الله.

وتحمل القائمة الثانية اسم "نبض التجار" وتضم في عضويتها 5 مرشحين يتصدرهم الدكتور سمير محمود محمد صديق بجانب كل من أشرف مصطفى السيد عارف سلام و خالد سليمان محمد فهمي و جابر محمد محمود عثمان و مازن مصطفى السيد المنوفى.

بينما يتنافس أيضًا 2 مرشحين مستقلين كل من عبد الناصر فرحات و محمد عبد المجيد أبو الفتوح.

ويذكر أن عدد التجار الناخبين بالغرفة 47 ألفا و 389 تاجرا يقومون بإنتخاب 9 لمجلس إدارة الغرفة من بين 16 مرشحا من خلال لجنة رئيسية و9 لجان فرعية بمقر الغرفة التجارية بميدان محطة الرمل وقد حرصت إدارة غرفة الإسكندرية علي تخصيص أماكن لذوي الإحتياجات والخاصة والمرأة للتيسيير عليهم في الإدلاء بأصواتهم.