جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 03:56 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

«القلوب البيضاء» يأسر عقول إدارة مركز شباب المحلة

فريق القلوب البيضاء
فريق القلوب البيضاء

نظم مركز شباب المحلة الكبرى، مساء اليوم، احتفالية لفريق القلوب البيضاء، الذى يضم مجموعة موهوبة من ذوي الهمم في حضور مجموعة فاعل خير، بقيادة اللواء خالد البشبيشى، صاحب فكرة فاعل خير.

وقدم فريق القلوب البيضاء عرضا فنيا، نال إعجاب الحضور وسط فرحة عارمة من أهالي أعضاء الفريق، ونظم العرض الفني خالد قنيدة وعمر البدري ومحمد حافظ، بالتعاون مع مدرسة التربية الفكرية.

وأكد الدكتور وائل سعيد، رئيس مجلس إدارة المركز أن مركز شباب المحلة يولي اهتماما بالغا بذوي الهمم تنفيذا لتعليمات القيادة السياسية بدمج ذوى القدرات الخاصة داخل الأنشطة الرياضية والاجتماعية، مشيرا إلى أن فريق القلوب البيضاء يحمل اسم مركز شباب المحلة فقط ويمثله رسميا في كل المناسبات والفعاليات.

فيما أشار الكابتن أحمد شوقي، نائب رئيس مجلس الإدارة، إلى أن مجلس الإدارة اتخذ قراره بشأن عضويات ذوي الهمم بأن تكون مجانية دون أي رسوم داخل مركز شباب المحلة، مؤكدا أن القرار ما هو إلا حق أصيل لأهالينا من ذوي الهمم.

وأشار سامح قطب، أمين الصندوق، إلى استحداث أنشطة جديدة داخل مركز شباب المحلة يتم خلالها دمج ذوي الهمم مع المجتمع بشكل فعلى يليق بمستوى قدراتهم الخاصة التي وهبها لهم الله عز وجل.

من جانبه تعهد اللواء خالد البشبيشى بتقديم الدعم المطلوب لفريق القلوب البيضاء بمركز شباب المحلة والوقوف بجانبهم في كافة الفعاليات والمناسبات التى تخص ذوى الهمم، مؤكدا توفير احتياجاتهم العينية الخاصة بالتدريبات والعروض الفنية.