جريدة الديار
الجمعة 10 مايو 2024 12:04 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تفاصيل صادمة في قتل كهربائي لزوجته بالطالبية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد شارع الثلاثين الجديد بمنطقة الطالبية محافظة الجيزة جريمة قتل بشعة عندما أقدم كهربائي يدعي "أحمد. م" في الثلاثين من عمره على قتل زوجته "بسمة. م" في سن العشرين من عمرها خنقًا أثناء تواجدهم داخل منزلهم.

ويروي أحد جيران المجني عليها "للديار" تفاصيل الواقعة حيث كان المتهم قد أتى إلى المنطقة منذ شهرين وكان يسكن في الطابق الثاني هو وزوجته، يذهب إلى عمله كل يوم ويعود في منتصف الليل تارك قرينته دون طعام طوال يومها جالسة داخل منزلها تتنظر قوت يومها وهي خمسة جنيهات تذهب لتشتري بها "علبة كشري" وتعود لتنام على قطعة من القماش ملقاة على الأرض.

وأضاف أن المجني عليها كانت من ذوي الاحتياجات الخاصة تعيش مع والدتها بعد وفاة والدها وبعد وفاة والدتها قام أشقائها بأرسالها لدار الرعاية، تعرف المتهم على المجني عليها أثناء إقامتها بإحدى دور الرعاية، ونشبت بينهما قصة حب، انتهت بالزواج، وتكفلت جمعية رسالة بتجهيزها، وسرعان ما نشبت بينهم خلافات أسرية بعد زواجهما بمدة 3 أشهر، وهو ما أدى إلى مقتلها.

الخلافات الأسرية

وأكد شاهد العيان أنه في الآونة الأخيرة تكررت الخلافات الأسرية بينهما، حيث كانت لديها طفلة من زوجها السابق أرسلها المتهم إلى دار الرعاية دون علمها وطلبت منه أن تراها لاشتياقها لها وسرعان ما يرفض، قام ببيع مقتنيات المنزل بالكامل، وكانت لديها غسالة هي الآلة الوحيدة التي تساعدها في تنظيف ملابسهم نظراً لإعاقتها بيدها أهدرها ولم يتبقى لها سوء قطعة من القماش تستريح بجسدها الهزيل عليها كل ليلة.

وأوضح أن المتهم خطط للتخلص من زوجته أثناء العلاقة الحميمة، وبعد نومها قام بخنقها وجلس بجوارها لمدة ساعتين حتى يتأكد من موتها وتركها جثة هامدة وغادر المنزل، وأخذ يتردد عليها ثلاثة أيام حتى أصدرت الجثة رائحة كريهة عانى منها سكان المنطقة، وسألته أحد الجيران عند وجود رائحة كريهة نابعة من شقته، فأجاب بعض بقايا الطعام تركته زوجته قبل مغادرتها إلى أهلها.

تحريات المباحث

اشتكى السكان من شدة الرائحة حتى تمكن أحدهم من إبلاغ الشرطة بوجود رائحة صادره من أحد المنازل مشكوك فيها، على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين العثور على جثة فتاة متوفاة داخل غرفتها، وكشفت تحريات المباحث أن المجني عليها قتلها زوجها بسبب خلافات أسرية، ما دفعه لقتلها وفر هاربا إلى محل إقامته بمحافظة بني سويف.

تمكنت رجال المباحث بإشراف العميد أحمد الوتيدي، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، والعقيد محمد الجوهري من القبض على المتهم حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.