جريدة الديار
الخميس 2 مايو 2024 09:46 صـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

انتظام ديانج في تدريبات الأهلي بعد حفل زفافه

اللاعب ديانج
اللاعب ديانج

استغل الدولي المالي أليو ديانج، نجم الأهلي المصري، فترة توقف الدوري المصري لإقامة حفل زفافه في بلده مالي، وسط عائلته وأصدقائه، وذلك بعدما حصل على إذن السفر من الجهاز الفني للفريق القاهري بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، وذلك عقب مباراة الفريق مع سموحة والتي فاز بها “4-1″، ضمن منافسات الجولة الـ6 بالدوري المصري.

ومن المقرر أن يعود ديانج إلى القاهرة، اليوم الأحد، وذلك قبل انتظامه في التدريبات الجماعية للفريق الذي تنتظره مواجهات قوية في بطولة الدوري الممتاز، بالإضافة إلى مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي في بطولة السوبر الإفريقي المقرر إقامتها في قطر، بجانب مواجهات كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في الإمارات العربية المتحدة.

انتظام ديانج في التدريبات

وبعودة ديانج، من المقرر أن ينتظم في تدريبات الأهلي بداية من غدًا الإثنين، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق فيوتشر في الدوري الممتاز، بعد عودة المنتخب المصري من بطولة كأس العرب المقامة حاليًا في قطر، والذي يبلي فيها الفريق الوطني بلاءً حسنًا حتى الوقت الحالي بعدما فاز في المواجهتين الأولى والثانية أمام لبنان والسودان.

ويعد ديانج أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها بيتسو موسيماني، بجانب عمرو السولية، خاصة وأن الدولي المالي يتميز بقوة بدنية هائلة بالإضافة إلى مهاراته العديدة والتي أبرزها قطع الكرات والتمرير والتسديد، حتى أن الجميع يرشحه للاحتراف الخارجي في الفترة المقبلة.

ويسعى الأهلي لمواصلة مشواره في الدوري المصري، لعودة اللقب إلى خزائنه بعد خسارته لصالح الغريم التقليدي الزمالك في العام الماضي، بالإضافة إلى الفوز بكأس السوبر الإفريقي، والصعود لنهائي كأس العالم للأندية على أقل تقدير.

ويتصدر الأهلي جدول الدوري المصري برصيد 18 نقطة، بفارق 5 نقاط عن فريق بيراميدز أقرب ملاحقيه.