جريدة الديار
الجمعة 17 مايو 2024 03:06 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

موسيماني يفاجئ الأهلي بالتعاقد مع ثلاثي قوي خلال يناير

موسيماني
موسيماني

يستعد المارد الأحمر لمواجهة نظيره فريق فيوتشر إف سي خلال مشواره بالدوري في الحاد والعشرون من ديسمبر الجاري وفى إطار الجولة السابعة من منافسات الدوري المصري العام.

موسيماني يفاجئ الأهلي بالتعاقد مع ثلاثي قوي

حيث يستهدف المدرب الجنوب أفريقي بيستو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء معالجة بعض نقاط الضعف داخل الفريق الأحمر في موسم الانتقالات الشتوية القادم من أجل الاستمرار في اكتساح جميع البطولات في الموسم الكروي الحالي.

طموحات موسيماني

كما أكدت المدير القنى للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء إلى لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأحمر أصبح بحاجة إلى التعاقد مع ثلاثة عناصر من العيار الثقيل بهدف المنافسة على لقب كأس العالم للأندية في العاصمة الإماراتية أبو ظبي في العام القادم.

خاصة أن جمهور الفريق الأحمر يحلم بالفوز بلقب البطولة أو على الأقل الوصول إلى نهاية كأس العالم للأندية بعد الحصول على المركز الثالث في العالم السابق علي حساب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح وحصوله على الميدالية البرونزية

وخلال السطور التالية نرصد ثلاث صفقات يستهدف الفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر التعاقد معهم خلال الميركاتو الشتوي القادم من أجل تدعيم صفوف الفريق.

ظهير أيسر

حيث طلب المدرب الجنوب أفريقي بيستو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من لجنة التخطيط بالنادي الأحمر برئاسة محسن صالح وعضوية كل من زكريا ناصف وخالد بيبو بضرورة التعاقد مع ظهير أيسر في موسم الانتقالات الشتوية المقبل من أجل تدعيم خط دفاع الفريق.

وأكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي أن محمود وحيد ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالفارس الأحمر يتعرض الي كثير من الإصابات بالإضافة أن موقف الدولي التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأحمر لم يتضح حتى الآن من الاستمرار مع الفريق خصوصا أن عقده سوف ينتهي نهاية الموسم الكروي الجاري.

لذلك يرغب بيتسو موسيمانى في التعاقد مع ظهير أيسر من العيار الثقيل في موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

مدافع مميز

كما طلب الجنوب أفريقي بيستو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالفارس الأحمر بالتعاقد مع مدافع من العيار الثقيل في موسم الانتقالات الشتوية القادمة.

والجدير بالذكر تأتي رغبة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في التعاقد مع مدافع مميز بعد استقراره علي رحيل الثنائي رامي ربيعة ومحمود متولي في الفترة القادمة.

حارس مرمى

وأصبح أولى مطالب الجنوب أفريقي بيستو موسمياني مدرب الفريق من لجنة التخطيط بالفريق الأحمر برئاسة محسن صالح وعضوية كل من زكريا ناصف وخالد بيبو في موسم الانتقالات الشتوية اَلقادم هو التعاقد مع حارس مرمى من العيار الثقيل من اجل تقوية مرمى الفريق.

حيث يعتقد المدرب الجنوب أفريقي بيستو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي أن علي لطفي حارس مرمى الفريق الأول للقلعة الحمراء ليس من مستوى طموحات الفريق الأحمر لذلك يجب التعاقد مع حارس مرمى مميز يكون منافس قوى لمحمد الشناوي حارس عرين الأهلي.