جريدة الديار
الخميس 16 مايو 2024 05:23 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تفاصيل حملة مكبرة للمرور على المدارس بجرجا

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة جرجا، بحملة مكبرة بمشاركة إدارات "التموين، والصحة، والمياه، والتربية والتعليم، ومكتب العمل، والأمن الصناعي، والتفتيش المالي والإداري، وقسم الإشغالات وقطاع النظافة والعلاقات العامة".

 وتم المرور على المدارس والتأكد من جاهزية الأماكن المخصصة لاستقبال المواد الغذائية للطلاب، وكذلك المرور على المحلات المجاورة وتحرير عدد (٤ ) محاضر صحة متنوعة.

كما تم إعدام (٣) كيلوا أغذية مختلفة.

وبتكليفات اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج بضرورة المرور على المدارس والتأكد من جاهزية الأماكن التى سوف تستقبل المواد الغذائية لتوزيعها على الطلاب خلال الأيام القادمة، وذلك بحضور  صبحى أبوخروف نائب رئيس المركز، وسكرتيرعام الوحدة.

يأتي ذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية من ادارة التموين بجرجا، ومراقبة الأغذية ومكتب العمل والأمن الصناعي والمياه، ومسؤولي الادارة التعليمية.

وشملت الحملة المكبرة، العديد من المدارس منها مدرسة النهضة الابتدائيه المشتركة ومدرسة الهداية الابتدائيه المشتركة ومدرسة عثمان بن عفان الابتدائيه المشتركة ومدرسة عمرو قرشى، التحرير سابقا، ومدرسة رزق الله مشرقي الإعداديه بجرجا.

وتم التأكد من الأماكن المخصصة لوضع الأغذية فى الأيام القادمة وجاهزيتها.

و أكد الصمطى، رئيس المركز، أننا مستمرون فى الحملات والرقابة على الأسواق وكذلك المدارس والأماكن المخصصة للمواد الغذائية للتلاميذ والحرص الشديد على صحة وسلامة أبناءنا وعلى المواطنين بصفة عامة.