جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 11:34 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
مصر تنعى الرئيس الإيراني ووزير خارجيته توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين جامعة القاهرة ووزارة المالية لدعم البحث العلمي وبناء القدرات في مجال اقتصاديات الصحة عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة عن صباح اليوم الاثنين تنبيهات ونصائح وتعليمات للمواطنين اليوم الاثنين حول حالة الطقس انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالبحيرة بمادة الدراسات التليفزيون الإيراني يعلن وفاة الرئيس وجميع مرافقيه في حادث تحطم مروحيتهم في منطقة جبلية عرض ”ثورة الموريسكيين” لفرقة السنبلاوين على مسرح قصر ثقافة الزقازيق ”مختار”: كل الشكر والتقدير لوزيرة التضامن الاجتماعي علي جهود الوزارة المستمرة بنطاق الدقهلية غلق مخبز مخالف غير ملتزم بالاشتراطات الصحية بالجيزة إطلاق اسم اشهيد الرائد محمد جمال على إحدى مدارس رأس سدر تقنين أوضاع العاملين بمجال إدارة المُخلفات الحاصلين على التدريب إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور

الفنان والمذيعة شروع فى قتل واتهام بالسرقة بينهما

مصطفى فهمى وطليقته فاتن موسى .. «القصة كاملة»

مصطفى فهمى وطليقته فاتن موسى
مصطفى فهمى وطليقته فاتن موسى

فى أغسطس من عام 2019، ظهر الثنائى الفنان مصطفى فهمى وزوجته فاتن موسى، ببرنامج "صاحبة السعادة"، مع الاعلامية اسعاد يونس، وتصدرا تريند مؤشر محركات البحث حينها لقصة حبهما وتفاهمها وخاصة أنهما ينتميان لنفس البرج وهو "الأسد"، واتفقا منذ اليوم الأول لزواجهما على أن يكون هو قبطان المركب بمفرده، وخضعت لأوامره لأنه رجل المنزل.

وأوضحت أنها وقعت بغرام جماله منذ اللقاء الأول الذى جمعهما، بأحد المهرجانات فى دبى أثناء اجراء حوار معه، والذى كان بمثابة "فارس أحلامها"، وعندما تجدد اللقاء شعرت وكأنه تسومانى يخترق داخلها ووقعت فى حبه.

انفصال بعد زواج 6 سنوات

ويبدو أن قصص الحب لا تستمر طويلًا، فقد أتت الرياح بما لا تشتهيه السفن، وانفصل الثنائى فى مفاجأة للجمهور، ولزوجته "فاتن موسى"، والتى فجرت نبأ انفصالهما عبر منشور لها بحسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام، أعلنت خلاله عن تلقيها طلاقها "غيابيًا" عن طريق المحامية سناء لحظي، واستنكرت تلك الواقعة لأنها كانت على موعد معه فى لبنان للاحتفال بحفل خطوبة شقيقها وتنتظر قدومه اليها.

اشتعال الحرب بين مصطفى فهمى وفاتن موسى

وبعد اعلان انفصالهما، توالت حرب البيانات بين الطرفين، فقد أوضحت "فاتن موسى"، من خلال مقطع فيديو لها عبر حسابها الرسمى بموقع انستجرام، أنه قام بسرقة متعلقاتها الشخصية من شقة الزوجية ولم يترك لها شىء قائلة :" أين متعلقاتي الشخصية ؟؟ أين جميع ملابسي الشتوية والصيفية؟ أين شنطي؟؟ أين مجوهراتي؟ أين أكسسوراتي ؟ أين اللاب توب الخاص بي؟؟؟ أين أحذيتي الشتوية والصيفية وجزمي ؟؟ كل دا خدت معي لبنان ألبسه في خطوبة أختي خلال ١٢ يوم فقط ؟؟؟؟".

وظلت "فاتن" بشقة الزوجية لحين انتهاء فترة العدة، ولكن طليقها الفنان مصطفى فهمى خرج عن صمته واتهمها باقتحام شقته بعد تطليقها من خلال بيان له هو الآخر جاء فيه :" "تدعى أنى اخذت ملابسها وأحذيتها فعلى الجميع أن يعلم أنى تزوجتها ولديها شنطة ملابس واحدة، وطلقتها وهى تملك 18 شنطة ملابس، إلى جانب مقتنيات خاصة اشتريتها لها، فضلا عن سيارة جديدة كتبتها باسمها بمبلغ 400 ألف جنيه، ومبلغ 500 ألف جنيه مؤخر صداق".

وأضاف فى بيانه : "لم تكن تكف عن الطلبات المادية التى تفوق قدرتى حيث طلبت منى شراء شقة لها فى بيروت بمنطقه تسمى "الروشة" قيمتها 3 مليون دولار، وفيلا بحمام سباحة فى أحد المنتجعات بالقاهره بمبلغ 12 مليون جنيه، كما طلبت شراء شاليه فى الساحل باسمها لا تقل قيمته عن 6 مليون جنيه، وشاليه فى منطقة العين السخنه قيمته عن 4 مليون جنيه".

وتابع: "تأكدت من سلسلة الطلبات التى لا تنتهى رغم أنها لا تعمل وليس لها مصدر دخل منذ أن تزوجتها أن زواجنا ليس إلا مشروع للتربح، والكسب المادى والشهرة والاستفاده من مكانتى الفنية".

محضر رسمى واتهام بالشروع بالقتل

ولم يكتفى بهذا الأمر، ولكنه قام بتحرير محضر رسمى ضد طليقته فاتن موسى، اتهمها فيه بالسب والقذف والتشهير، مشددًا خلال المحضر أنه علم أن طليقته تستولى على محتويات شقته، في حقائب وتخرج بها يوميًا، لمكان غير معلوم بحراسة أحد الاشخاص، الذي يقيم بأوامر منها أمام الشقة، بصفة مستديمة، وطلب في المحضر المحرر ضدها، بتعيين فرد أمن على شقته، لحراسة باقي محتوياتها.

وكانت أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة بإخلاء سبيل حارس عقار وحارس أمن معين لحراسة شقة سكنية متنازع عليها، بين الفنان مصطفى فهمى وطليقته فاتن موسى، على خلفية اتهامهما بالشروع فى قتل الأخيرة.

فاتن ليست الأولى.. زيجات مصطفى فهمى

ولم تكن "موسى" الزوجة الأولى للفنان مصطفى فهمى، فقد سبقها زوجتين، الأولى ايطالية تدعى كارملا ، واستمر زواجهما نحو عقدين، وأنجبا ولد يُدعى "عمر"، وفتاة تُدعى "دينا"، وانفصل الزوجان بالطلاق لأسباب غير مٌعلنة.

أما الزوجة الثانية فكانت من ابنة وحش الشاشة "فريد شوقى"، الفنانة رانيا فريد شوقى فى عام 2007 بعد قصة حب؛ إلا أن زواجهما لم يستمر طويلاً، وانفصلا في عام 2012.

جدير بالذكر، أن فاتن موسى ولدت فى لبنان في 26 أغسطس 1962، وكانت بداياتها كصحفية ثم معدة برامج، وبعد ذلك أصبحت مذيعة وقدمت برنامج "ما في دخان بلا نار مع فاتن موسى" على قناة نجوم، وشاركت في العديد من المهرجانات السينمائية والمسرحية.