جريدة الديار
الخميس 18 أبريل 2024 05:50 صـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

فرجاني ساسي يوجه رسالة صادمة إلى جماهير نادي الزمالك

اللاعب فرجاني
اللاعب فرجاني

استطاع منتخب تونس لكرة القدم الفوز بالأمس على نظيرة الأمارات ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة في المجموعة الثانية لبطولة كأس العالم، وسجل هدف الفريق الوحيد مهاجم نادي الزمالك “سيف الجزيري” كما أهدر فرصة أخري، وبهذه النتيجة صعد المنتخبان سوياً إلى دور الثمانية، وتعرض لاعب الأهلي “على معلول” إلى إصابة أثناء مشاركته في هذا اللقاء.

أرسل نجم منتخب تونس “فرجاني ساسي” رسالة إلى جماهير نادي الزمالك من خلال مقابلة أجرتها معه شاشات أون تايم سبورت، حيث قال: إنه مشتاق إلى جمهور الفارس الأبيض وسوف يتواجد قريباً في مصر، ولكنة لم يكشف عن أي تفاصيل أخري بخصوص هذا الأمر.

فترة الانتقالات الشتوية

وهناك عدة احتمالات في سر تواجد فرجاني ساسي داخل الأراضي المصرية قريباً حسبما أكد من خلال هذه المقابلة، الاحتمال الأول هو التفاوض مع نادي مصري للانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة ومن المرجح أن يكون فريق كبير يستطيع أن يلبي طلبات الدولي التونسي، وهناك بعض التقارير السابقة التي كشفت رغبة الأهلي التعاقد مع اللاعب.

وأما الاحتمال الأخر هو عقد جلسة مع المستشار مرتضي منصور لبحث عن كيفية عودته لنادي الزمالك، لاسيما في ظل العلاقة القوية التي تربطه برئيس الكيان ونجله أمير الذي كان يشرف علي فريق الكرة في تواجد اللاعب، ولكن يبقي العائق الوحيد هنا هو مشكلة “وقف القيد” داخل القلعة البيضاء.

منتخب تونس

وفي نفس السياق صرح فرجاني ساسي بخصوص مشوار منتخب تونس في بطولة كأس العرب، أنه سعيد بالمكسب على الإمارات ومستعدون لأيس فريق أخر خلال المرحلة المقبلة، كما تحدث عن المباراة السابقة لنسور قرطاج والذي استطاع أبطال سوريا تحقيق المفاجأة والفوز بأن كانت هناك بعض الظروف التي أدت على هذه النتيجة.