جريدة الديار
الأربعاء 8 مايو 2024 11:52 مـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أحمد العوضي يداعب ياسمين عبد العزيز أمام الجمهور.. والأخيرة ترد

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

داعب الفنان أحمد العوضى زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال برنامج معكم الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى على قناة سى بى سى.

وقال العوضي: "ليه يا منى كدة خلتيها تعيط"، لترد ياسمين عبد العزيز: "قعدت أعيط كتير، واللى حصل حصل الحمد لله"، ليرد: "رجعت وحش الكون".

وحش الكون

وأضافت ياسمين عبد العزيز خلال البرنامج، موجهة كلامها لزوجها أحمد العوضى: "قعدت تقولى وحش الكون وحش الكون أدينى كنت هيسب الكون وأروح".

وأضاف العوضي: فى الأول مكناش عايزين نعمل المسلسل مع بعض، ولما المنتج قال لياسمين هتعملى مسلسل مع أحمد العوضى قالت: لأ وأنا قلت: لأ ومكناش عايزين نجتمع في عمل".

وحكت ياسمين عبد العزيز في الجزء الأول من اللقاء تفاصيل محنتها الصحية التي مرت بها مؤخرا، وكيف ساءت حالتها نتيجة خطأ طبي بعد خضوعها لجراحة نسائية، حيث وصفت شعورها في ذلك التوقيت باقتراب محقق من الموت من شدة الألم، كما كشفت أسباب عدم مقاضاتها للطاقم الطبي الذي تسبب في مرضها حتى الآن.

مسلسل اللي مالوش كبير

وكشف الفنان أحمد العوضى تفاصيل مشاركة زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز في مسلسل اللى مالوش كبير، الذى عرض في شهر رمضان الماضى، قائلا: "في البداية كانت ترفض أن تشارك في المسلسل معى".

وقالت الفنانة ياسمين عبد العزيز: "أنا مش رقيقة مع أحمد العوضى، وكنت مقررة معملش مسلسل تانى وارجع السينما بعد ما تخلص أزمة كورونا لكن كورونا مخلصتش".

وأضافت : "قلت أعمل مسلسل، وعُرض علىّ فكرة مسلسل أنا وأحمد العوضى، وشوفت الشريط قدامى إيه اللى هيحصل بينى وبين أحمد، إنى هشتغل مع جوزى".

وتابعت ياسمين عبد العزيز: "أنا في شغلى مش بهرج، فقلت إن المسلسل هيكون سبب طلاقى، وده فكرة مش كويسة وبعد ذلك دخلنا المسلسل".