جريدة الديار
السبت 4 مايو 2024 02:58 مـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تسبب في مصرع 4.. قرار عاجل من النائب العام بشأن حادث الشيخ زايد

النائب العام
النائب العام

أمر المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، بحبس المتهم كريم الهواري، أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بإحراز جوهرٍ مخدِّر بقصد التعاطي، وتسببه خطأً في مصرع أربعة؛ نتيجة إهماله ورعونته وعدم احترازه، وعدم مراعاته للقوانين واللوائح والأنظمة بتجاوزه السرعة المقررة قانونًا حالَ قيادته سيارته بمنطقة الشيخ زايد تحتَ تأثير مادة مُخدّرة وأخرى مُسكرة، وما ارتبط بالواقعة من جُنحٍ أخرى.

وكان تقرير المعمل الكيماوي بمصلحة الطب الشرعي قد أثبت، أن فحص العينات المأخوذة من المتهم أسفر عن احتوائها على جوهرٍ مُخدِّر، ومادة الكحول الإيثيلي، وقد واجهت النيابة العامة المتهم خلال استجوابه بنتيجة التقرير، وجارٍ استكمال التحقيقات.

قرار النائب العام

وشهدت مدينة الشيخ زايد، أمس، حادث تصادم بين سيارتين ملاكى على الطريق، مما تسبب فى مصرع 4 أشخاص وإصابة آخر، نتيجة انقلاب إحدى السيارتين.

من هو المتهم؟

​​​​​​تعود الأحداث إلى تلقى مدير أمن الجيزة، إخطارًا بوقوع حادث تصادم على الطريق فى مدينة الشيخ زايد، وبالانتقال والفحص تبين اصطدام سيارة ملاكى يقودها نجل مالك أسواق شهيرة، بسيارة ملاكى أخرى يستقلها 4 طلاب، ونتج عن الحادث انقلاب سيارة الطلاب ومصرعهم، وإصابة الآخر.

نتيجة التحريات

وبإجراء التحريات وفحص كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان وسماع أقوال بعض الشهود، تبين أن الطلاب أصدقاء وأثناء سيرهم على الطريق اصطدمت بهم بقوة سيارة ماركة "أستون مارتن"، مما تسبب فى انقلاب السيارة ومصرع جميع مستقليها.

القبض على المتهم

وتمكن ضباط المباحث من ضبط قائد السيارة المتهم بالتسبب فى الحادث، ويدعى "ك.أ" نجل مالك فروع شهيرة، وتبين إصابته نتيجة الحادث ولكن حالته مستقره.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات مع المتهم.