جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 05:20 صـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

إنجي أنور تهاجم مصور الفتاة الأوكرانية

الاعلامية إنجي أنور
الاعلامية إنجي أنور

شنت الإعلامية إنجي أنور، هجوما لاذعا على مصور الفتاة الأوكرانية بالتجمع، متهمة إياه بالتعدي على حرمة الحياة الخاصة والمنزل.

انتهاك حرمة الحياة الخاصة

وأضافت خلال برنامجها "مصر جديدة"، الذي يذاع على قناة "ETC "، اليوم الأحد، أن ماحدث للفتاة الأوكرانية هو انتهاك حرمة الحياة الخاصة، والتي تصل عقوبتها 3 سنوات سجن، بالإضافة لعقوبة التشهير الإلكتروني تصل أيضا لـ3 سنوات أخرى، وان ماتم فعله ليس الهدف منه حفظ الفضيلة أو الأخلاق ".

ووجهت رسالة للشخص الذي قام بالفتاة الأوكرانية "هو أنت مشكلتك كانت في لبس الست وسلوك الست".

بلاغ ضد مصور الفتاة الأوكرانية

وتقدم المحامي هانى سامح ببلاغ اليوم للنائب العام ضد جار الفتاة الأوكرانية الذي صور ظهورها عارية في بلكونة مسكنها بالتجمع، متهمًا إياه بالتعدي على حرمة الحياة الخاصة والمنزل.

إساءة لسمعة البلاد

وجاء في البلاغ الذي حمل رقم 122864، أن الاتهامات التى وجهت للسيدة تشكل إساءة لسمعة البلاد وتصويرها كبلد رجعى متزمت على خلاف الحقيقة، وجميعنا يعلم قيم مصر الحداثة والتنوير والفنون التى راجت فى منتصف وأواخر القرن الماضى والتى نشاهدها بالتلفزيونات الرسمية للدولة ونفتخر ونشدو بها.

وذكر البلاغ أن ما تم مع تلك السيدة يشكل مخالفة لتوجهات البلاد من الدعوة للرقى والتحضر وسعة الأفق وحماية الحقوق ومجابهة التيارات الدينية الرجعية وقيمها البدوية المتطرفة، موضحًا أن السيدة الأجنبية عندما قدمت إلى مصر كانت توقن أنها بلد سياحى متمدن يمثل فنه منارة للتنوير والحداثة واحترام الحقوق، وربما شاهد القنوات الرسمية مثل قناة النيل سينما التى تعرض مع غيرها الأفلام المصرية على مدار الساعة وبها الإرث الفنى المصرى الراسخ وبه أيضا مشاهد ملابس المايوه لمعظم الفنانات القديرات وغيرها من مشاهد تعكس انفتاح المجتمع المصرى، وأنها مشاهد لا غبار عليها بدليل السماح بظهورها على شاشات التلفاز وتضمنه بالإرث المصرى الفنى لماسبيرو.

ويذكر أن السيدة الاوكرانية أثارت ضجة، عندما خرجت في الشرفة عارية، وعند رؤيتها عارية توالت صرخات السيدات، قبل إبلاغ الشرطة.