جريدة الديار
الجمعة 3 مايو 2024 09:40 صـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

إزالة 6 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية في 3 مراكز بالبحيرة

إزالة تعديات على أراضي زراعية
إزالة تعديات على أراضي زراعية

شدد مجدي إبراهيم، رئيس مركز ومدينة الدلنجات في البحيرة، بتكثيف حملات الإزالة على كافة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، تنفيذًا لتوجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فوراً للحفاظ على الرقعة الزراعية ، وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين .

رئيس قرية المسين أزال حالة تعدٍ على الاراضي الزراعية عبارة عن مباني من الطوب الابيض والمونه الاسمنتية بقرية المسين.

وأكد إبراهيم على استمرار الحملات الموسعة بنطاق المركز وذلك للتصدي بكل حزم لكافة محاولات استغلال القيام بأعمال بناء بالمخالفة للقانون، لافتًا إلى أنه سيتم القيام بالازالة الكاملة لأي مبنى مخالف مع التحفظ على الأدوات والمعدات المستخدمة في الأعمال، واتخاذ إجراءات قانونية مشددة حيال المخالفين.

 زاوية غزال في دمنهور

في إطار توجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بالتصدي بكل حزم لكافة صور التعديات على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة ومنع محاولات استغلال الظروف الراهنة التي تمر بها الدولة في القيام بأعمال البناء المخالف.

وأسفرت حملات إزالة التعديات على الاراضى الزراعية التى نفذتها الوحده المحلية لمركز ومدينة دمنهور برئاسة الأستاذ كامل علي غطاس عن تنفيذ ازالة تعديات بمساحة 120 متر تقريبا وهي عبارة عن فك شدة خشبية للأعمدة بقرية الدرمللي التابعه للوحدة المحلية لقرية زاوية غزال.

و شدد غطاس على ضرورة المتابعة الميدانية المستمرة لوقف اى تعديات بالمهد ولا تهاون او تخاذل مع المقصر فى أداء العمل تمت الأعمال باشراف أشرف السعيد مرسي رئيس القرية و بمعرفة مسئولى الإزالات بالقرية.

وفي مركز المحمودية ، شهدت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية اليوم برئاسة المهندس على زيد رئيس المركز تنفيذ ازالة عدد ٥ حالات تعدى على الأرض الزراعية بمساحة ١٧٥م٢ عبارة عن مقابر بقرية طورنو بنطاق جمعية كفر امليط التابعة لقرية ديروط.

تكثيف حملات إزالة التعديات

و شدد اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة على تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتاكيد هيبة الدولة وردع المخالفين .