الخميس 11 أغسطس 2022 12:58 صـ 13 محرّم 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

إزالة حالات إشغال ومصادرة 97 شيشة في 3 مراكز بالبحيرة

رفع حالات إشغال
رفع حالات إشغال

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار برئاسة اللواء مهندس أحمد علي مرزوق، من إزالة 100 مخالفة إشغال متنوع والتحفظ على 97 شيشة، خلال حملة موسعة قامت بها لإزالة الإشغالات التي تعيق الحركة المرورية وتسبب إزعاج للمواطنين.

إزالة 100 مخالفة
وأسفرت الحملة عن إزالة عدد 100 مخالفة إشغال طريق "ثابت ومتحرك"، تنوعت ما بين "كراسي مقاهي، فروشات متنوعة، ولافتات إعلانية"، حيث تم التحفظ على الإشغالات لإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وذلك من خلال قسم الإشغالات بالوحدة بتأمين من وحدة شرطة مرافق كفر الدوار.

كما قامت الوحدة بمصادرة عدد 97 شيشة بعدد من المقاهي، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها، نظرًا لعملها بالمخالفة لقرارات مجلس الوزراء الخاصة بحظر تقديم "الشيشة" بالمقاهي، ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس "كورونا".

ضبط 183حالة إشغال طريق 

وفي مركز دمنهور، شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور برئاسة الاستاذ الاستاذ كامل على غطاس ، بتنفيذ حملة لرفع حالات إشغال بعدد من شوارع و ميادين المدينة.
الطريق الزراعي، عبد السلام الشاذلي، المعهد الديني،فلاقه، الجيش، عرابى الروضه، النافوره، المستشفى، وأسفرت الحملة 183عن رفع حالة إشغال ثابت ومتحرك.

وأكد غطاس على ضرورة ضبط والقضاء على الإشغالات والتعديات احتراما لحق المواطنين فى الاستخدام الامن للطريق و تجنب الحوادث المروريه وذلك حفاظا على هيبه الدولة و تطبيق القانون.

وفي مركز الدلنجات، نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات برئاسة مجدي ابراهيم بتنفيذ حملة مكبرة أسفرت عن رفع الاشغالات من شوارع المدينة، بعد استغلال الأرصفة وازدحام الشوارع وتعطيل حركة السير والتعدي على حرم الطريق,

وتم رفع كافة ما يعوق حركة المرور في الشوارع حيث تم رفع عدد 50 إشغالًا عبارة عن كراسي و موازين وشمسيات كما تم رفع كافة الإعلانات المخالفة والتي بدون ترخيص كما تم ازالة كافة الإشغالات أمام المدارس.

وأكد رئيس المدينة، استمرار الحملات ورفع كافة الإشغالات بشوارع المدينة وعمل محاضر للمخالفين.

جاء ذلك في إطار توجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بإزالة كافة حالات إشغال الطريق وتسهيل الحركة المرورية وإنفاذ القانون.

xmd